حيازة «حشيش وسلاح ناري وأخر أبيض» اتهامات تلاحق المحامي أحمد البحقيري

٨ اشهر مضت ٤٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شهدت منطقة الهرم في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الجاري مشاجرة بين المحامى أحمد البحقيرى وشقيق زوجته يدعي جلال بسبب خلافات عائلية رفع خلالها الأول سلاح ناري- طبنجة غير مرخصة-.

وانتقلت "الدستور" إلى مكان الواقعة- شارع صلاح السيسي بالهرم- للوقوف على ملابساتها، وقال أحد أقرباء زوجة المحامي إن المشاجرة حدثت أثناء غسيل جلال- المجني عليه- لسيارته بجوار ترعة المنصورية تفاجئ بـ أحمد البحقيرى يصطدم بها ليفتعل المشاداة معه وكان يرافقه ثلاث جاردات.

واستكمل: "وعقب ذلك تشاجر البحقيري مع جلال ما أدى إلى تدخل أصحاب المحال في المنطقة لفضها"، مضيفا: "أنه عقب ذلك ذهب المحال إلى قسم شرطة الهرم لتحرير محضر كيدي- ادعى فيه ضرب جلال له-، لكن أثناء تحريره المحضر دخل جلال هو الأخر لتحرير محضر ضده فحاول الأول تمرير مفتاح سيارته الخاصة لأحد الأشخاص لنقلها من أمام القسم لكن المجني عليه لاحظ ذلك وأخبر ضابط الشرطة أن تحتوى على طبنجة التي استخدمها في المشاجرة".

وتابع: "وعلى الفور فتش الضابط ومعه أفراد الأمن سيارة المحامي ووجدوا بداخلها طبنجة غير مرخصة، وحشيش، وخنجر أمريكي الصنع، ومواجهته بها أنكرها قائلا إنه لا يعلم عنها شيء واتهم قوات الأمن بوضعها لها لكن تفريغ كاميرات المراقبة أثبت كذبه للمرة الثانية".

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق وقررت حبسه 4 أيام، ثم جددت حبسه منذ يومين لاتهامه بحيازة سلاح نارى بدون ترخيص، والتشاجر مع أسرة زوجته، وتهديدهم بالسلاح النارى، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر