شريف منير وعلي إدريس يشاركان في عزاء محمود ياسين (صور)

٨ اشهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

توافد عدد كبير من النجوم على عزاء الفنان الراحل محمود ياسين المقام حاليا في أحد الميادين بالشيخ زايد، ووصل محمد رمضان مرتديا نظارة سوداء كما وصل شريف منير مرتديًا كمامة، وحضر كل من المخرج أحمد خالد موسى وعلي إدريس وأحمد شاكر عبداللطيف.

بالإضافة لحضور الفنانين ليلى علوي وأحمد آدم وأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا وعبير صبري وعدد كبير من الوسط الفني وطالب أبناء كل من عمرو ورانيا محمود ياسين بالتباعد الاجتماعي لكل المتواجدين في العزاء حفاظا على صحة الجميع.

وكان قد انطلق مساء اليوم الجمعة عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، بمنطقة الشيخ زايد، وبدأ المعزين في التوافد لتقديم الواجب.

وتوفي الفنان محمود ياسين (1941- 2020) صباح الأربعاء عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلن الخبر عمرو محمود ياسين عبر حسابه في «فيسبوك»، إذ كتب: «توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء».

ويعد الفنان محمود ياسين أحد عملاقة الفن وله تاريخ طويل في السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة المصرية، ومن أبرز أعماله الرجل الذي فقد ظله عام، شيء من الخوف، نحن لا نزرع الشوك، انف وثلاث عيون، والعاطفة والجسد، الرصاصة لا تزال في جيبي، والعديد من الأعمال المسرحية أبرزها ليلى والمجنون، الخديوي، حدث في أكتوبر، عودة الغائب، ونظرا لأعماله العديدة خاصة الرومانسيه لقب بفتى الشاشة الأول.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير