استخراج «موبيل وولاعة» من معدة مريض بمستشفى المنصورة الدولى

٨ اشهر مضت ٦٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

استخراج موبيل وولاعة من معدة مريض بالدقهلية استخراج موبيل وولاعة من معدة مريض بالدقهلية تصوير : آخرون


تمكن فريق طبي بمستشفى المنصورة الدولي «العام الجديد»، اليوم، من استخراج «موبايل وولاعة» من بطن مريض خضع لجراحة عاجلة بعدما كان يعانى من آلام شديدة بالبطن والمعدة .

وكان المستشفى استقبل المريض وهو يعاني من آلام شديدة في البطن وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين وجود أجسام غريبة في معدته وقرر الأطباء خضوعه لجراحة عاجلة.

وتمكن الفريق الطبى من استخراج الأجسام الموجودة بالمعدة وتبين أنها «ولاعة وموبايل وبعض العملات المعدنية»، وعدد من الأجسام الغريبة الأخرى .

أجرى الجراحة الدكتور إيهاب الدسوقي استشاري الجراحة، والدكتور محمد الباز، أخصائي الجراحة، والنواب الدكتور إسلام ومحمد شاكر، ومحمد عبدالله، وأطباء التخدير هاني ضيف، وأكرم الحملي، وفريق التمريض.

وأكد الدكتور إيهاب الدسوقى رئيس الفريق الطبي، أنه تم وضع المريض تحت الملاحظة الطبية والحالة حاليا مستقرة وتخضع للعلاج.

وقال الدكتور أحمد حشيش، مدير مستشفى المنصورة الدولي، أن المريض عمره حوالي 30 سنه ووصل المستشفى وهو يشتكي من آلام شديدة في المعدة وبإجراء الأشعة التشخيصية تبين وجود أجسام غريبة داخل المعدة فقرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة.

وأضاف: «أن الأطباء فوجئوا بوجود ولاعة، ثم تليفون محمول وأخيرا جسم معدني غريب يبدو أنه تغيرت معالمة بمرور الوقت في بطن المريض».

وأكد أن هذه الأشياء ممكن أن تتسبب أضرار جسيمة كالإنسداد المعوي، كما أن وجود الولاعة وبطارية الموبايل ممكن أن يسببوا في إصابته بالتسمم.

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

الوضع حول العالم

اصابات

39,518,248

تعافي

29,607,320

وفيات

1,107,818

قد يعجبك أيضا‎

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر