بعد إساءتها للمصريات بسبب سعد لمجرد.. ملكة جمال المغرب تعتذر

٨ اشهر مضت ٦٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

اعتذرت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني، للمصريات، في رسالة لها عبر «إنستجرام»، وذلك بعد تطاولها عليهن ووصفهن بالرجال، وذلك بعد شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمنع حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر، على خلفية اتهامه بالعديد من قضايا التحرش والاغتصاب، مما اضطرت إدارة «كايرو شو» المنظمة للحفل في إلغائه.

وكتبت «ابتسام» في رسالتها: «مصر بلد شقیقة وعزیزة ھي ونساءھا وشعبھا على قلوبنا واحترمھا ھي بلاد الثقافة والحضارة.. فأنا قصدت الجزء البسیط الذین ھاجموا المغرب وبناتھا.. وأنا أكید لم أكون أقصد التعمیم لأن التعمیم لغة الجھلاء».

وأضافت: «سعد لمجرد فنان مغربي وعربي وعالمي، ولأن القضیة مجرد تھمة لم یثبت شيء علیه فالذین أخذوا قرار حملة منع داخلو الفن والأمور الشخصیة، وأنا كونى فنانة مغربیة وتقدیرا لفنه وقفت مع الحق لأنھم ھاجموه بدون أي سبب وأكید البعض لا» لا أعمم«، ھو كونوا فنان الصف الأول والمغرب لأنه كلنا بنعرف جمھور سعد في كل الوطن العربى ما شاء الله فلازم یحترموه».

واختتمت حدیثھا قائلة: «أعرف أن ھذا شيء لصالحى ولكن أنا لم أرید ھذه المخاصمة بین الشعوب في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا شعبین یحبون بعض، لذلك أنا أوضحت رأیي وموقفي من الموضوع وشكرا»

وكانت البدایة، عندما نشرت ملكة جمال المغرب ابتسام مومني منشورًا دافعت فیھ عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر بسبب الحملة الواسعة التي تعرض لھا من أجل منعه من الغناء بالقاھرة لاتھامھ بقضایا تحرش واغتصاب سابقة.

وكتبت مومني عبر حسابھا على إنستجرام: «یعني أنتوا مفكرین الفنان سعد لمجرد رح ینزل الحفل یتحرش ببناتكم وھم مثل الرجال؟».

وقد أثار تعليق «مومني» الكثير من الانتقادات، وشن عليها العديد من رواد التواصل الاجتماعي المصريين هجومًا عنيفًا واتهموها بالتطاول والإساءة للمصريات.

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

الوضع حول العالم

اصابات

39,518,248

تعافي

29,607,320

وفيات

1,107,818

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير