منى زكى: نجمات السينما الحاليات لم يتحملن مسؤولية البطولة المطلقة مثل نبيلة عبيد ونادية الجندى

٨ اشهر مضت ٥٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نشرت الفنانة منى زكي صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها - صورة أرشيفية نشرت الفنانة منى زكي صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها - صورة أرشيفية تصوير : آخرون


قالت الفنانة منى زكى إنها كانت ترغب في زيارة بيروت منذ وقت الانفجار، ولم تتردد لحظة، ولكن تعذّر حدوث ذلك بسبب انشغالها في التصوير، فبيروت بلدها الثانى وتشعر بقرب شديد لشعبها وتكن لهم كل حب واحترام، موضحة أن الانفجار حدث بسبب إهمال من أشخاص كثيرين، لكن لديها يقين وأمل كبير بأن الأوضاع ستعود أفضل مما كانت عليه.

وأوضحت منى خلال استضافتها على قناة «سكاى نيوز عربية»، مع الإعلامى سعيد حريرى، لتتحدث عن أحدث أعمالها الفنية، وتكريمها المقبل في مهرجان القاهرة السينمائى- موقفها من العديد من القضايا المطروحة على الساحة حاليا.

وعن فيلمها الجديد قالت منى إنها تحمست لفيلم «الصندوق الأسود» بسبب السيناريو، القصة جيدة وبها خيال ممتع وسريع، لذلك سعدت بهذه التجربة مع محمد فراج ومصطفى خاطر لأنهما نجمان موهوبان، ورغم أن الظروف الحالية ليست الأفضل سينمائيا، لكنها توقعت أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور.

وحول إعلان تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز من مهرجان القاهرة السينمائى، أكدت منى زكى أنه شرف كبير لها، لافتة إلى أن فاتن حمامة قيمة كبيرة في الوطن العربى، ومثل أعلى في الموهبة والثقافة والرقى.

وعن موقفها حال منحها فرصة تجسيد سيرة ذاتية عن شخصية معروفة من جديد، بعد مسلسل «السندريلا»، قالت منى: «لن أختار تجسيد حياة ممثلة، أفضّل هذه المرة أن يكون الدور عن عالمة أو راقصة، فلدينا نماذج كثيرة عن سيدات ناجحات ورائدات في الوطن العربى عموما، ومصر خصوصا».

وحول ما يقال عن أن نجمات السينما المصريات المعاصرات لم يتمكنّ من تحمل مسؤولية البطولة المطلقة على غرار نبيلة عبيد ونادية الجندى في السابق، على الرغم من المحاولات المهمة لكثير من النجمات حاليا، أيدت منى هذا التحليل، موضحة أن الأمر خارج عن إرادتهن نظرا لتغير الظروف ككل عن الماضى، وتابعت: ياسمين عبدالعزيز أكثر ممثلة من جيلنا حققت مكاسب على شباك التذاكر، لكن لم يحدث الأمر مع غيرها بسبب صعوبة تحمس المنتجين حاليا للبطولات النسائية.

وعن الضجة التي تناولت رد فعل زوجها الفنان أحمد حلمى وقت حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم «أسوار القمر» في حفل توزيع جوائز حفل أوسكار ACA، قالت «منى»: «هذا طبيعى لأن زوجى دمه أخف وألذ وأكثر جماهيرية، بالعكس أنا اتبسطت من الموقف.. تجمعنى بحلمى صداقة قوية وعشرة سنوات قبل الزواج، لدينا محبة كبيرة لبعضنا البعض بعيدا عن كوننا زوجين، لذلك أتمنى له أفضل مما لدى مليون مرة».

وحول موقفها من مسلسل «الإمبراطور» الذي تم الإعلان عنه لتجسيد قصة حياة الفنان أحمد زكى، وموقفها حال دعاها الفنان محمد رمضان للمشاركة فيه، قالت: «لا أعتقد أن محمد رمضان سيدعونى للمشاركة في المسلسل، وليس لدى اعتراض على فكرة عمل مسلسل عن النجم الكبير أحمد زكى، لأنه قامة كبيرة ونجم موهوب فوق الوصف، وأعتقد أنه لولا عائق اللغة لكان أصبح نجما عالميا مهما.. عموما الأعمال التاريخية والسير الذاتية تحتاج لوقت كبير في التحضير والاستعداد الجيد، لذلك أعتقد أن المسلسل يحتاج لوقت أكبر حتى يظهر على أكمل وجه».

من ناحية أخرى كشفت منى زكى سبب ظهورها كضيفة شرف في بعض أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحة أنها تظهر معها بدافع الصداقة القوية التي تجمعهما، قائلة: «هى أختى وصديقتى وأحبها بشدة، وأحب وضوحها وصراحتها».

وعن معيار اختيارها للظهور كضيفة شرف، أكدت أنه إما الصداقة، أو أن يكون المشهد الذي ستظهر فيه مهما للعمل ولها أيضا.

وحول موقفها من ظهور ابنتها «لى لى» في الإعلام مؤخرا، أشارت منى إلى أنها حرصت على إخفائها عن الإعلام منذ صغرها، «لأن مسؤوليتى كأم ومسؤولية زوجى كأب ألا نجعلها تعيش إحساس الشهرة منذ طفولتها، بل تختار حياتها كما تشاء حين تكبر.. كان واجبى أن أحميها في طفولتها مما لا دخل لها في اختياره، لذلك عندما كبرت الآن وأصبحت تبلغ من العمر 17 عاما، اختارت الظهور على السوشيال ميديا، ومشاركة الجمهور مواهبها في الرسم.. وأنا فخورة بموهبتها في الرسم وأشجعها دوما، وأتمنى أن تحقق كل ما تريده مستقبلا».

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

الوضع حول العالم

اصابات

39,518,248

تعافي

29,607,320

وفيات

1,107,818

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير