رابط استعلام عن فاتورة التليفون الأرضى.. وآخر موعد للسداد

٧ اشهر مضت ١٤٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تستطيع الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضى لشهر أكتوبر 2020 من موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت، كما يمكنك أيضًا معرفة الفاتورة عن طريق الاتصال من التليفون الأرضى برقم الدليل (140) وذلك من التليفون الأرضى ومعرفة قيمة الفاتورة. وأصدرت الشركة المصرية للاتصالات فواتير التليفون الأرضى عبر موقعها على الانترنت اعتباراًا من يوم 15 أكتوبر ويمكن سداد فاتورة التليفون الأرضى اعتبارًا من هذا التاريخ وحتى يوم 14 نوفمبر المقبل 2020، وبعدها تقوم الشركة بتحويل الخط إلى استقبال فقط.

يؤثر عدم دفع فاتورة الخط الأرضى على خدمة الانترنت المنزلى باعتبار أن خدمة الانترنت مرتبطة بالدرجة الأولى بالتليفون الأرضى، وهى ضرورة لكثير من المستخدمين نظرًا لعدم جودة استقبال الانترنت الهوائى داخل المنازل لدى كثير من المستخدمين، ولذلك يجب سداد فاتورة التليفون الأرضى في الموعد حتى لا تتأثر خدمة الانترنت المنزلى.

يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من موقع الشركة المصرية للاتصالات فقط بادخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضى في المربعات المعروقة على الموقع والتى يمكن الدخول عليها بالضغط على الرابط هــنـــــــــــــــا.

وتوجد العديد من طرق سداد فاتورة التليفون الأرضى :

السداد بالدفع النقدى في سنترالات الشركة المصرية الإتصالات.

الدفع الإلكترونى بموقع موقع الشركة المصرية للاتصالات بالضغط هــنــــــــــــا.

الدفع عن طريق خدمة فورى

السداد من خلال ماكينات الصراف الآلى ATM التابعة لبعض البنوك مثل ماكينة البنك الأهلى المصرى والبنك التجارى الدولى CIB.

الدفع من خلال خدمة فودافون كاش.

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

الوضع حول العالم

اصابات

39,518,248

تعافي

29,607,320

وفيات

1,107,818

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر