نجلاء بدر تغامر بدورها في «لازم أعيش»

٨ اشهر مضت ٣٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تنتظر النجمة نجلاء بدر، عرض دورها في قصتها «لازم أعيش» من مسلسل «إلا أنا» المعروض على شاشة «دي إم سي» الأسبوع القادم.

وتقدم نجلاء دورا جديدا يعتبر مغامرة كبيرة حيث تقدم دور جميلة عوض بطلة القصة ما يجعلها تخوض دورا أكبر من عمرها بكثير، فكانت قدمت أدوار الأم لكن للمرة الأولى تقدم دور أم لشابة مقبلة على الزواج.

وكان صناع المسلسل الدرامي «إلا أنا» قرروا تأجيل عرض الحكاية الأخيرة من العمل التي تحمل اسم «لازم أعيش» والتي تخوض بطولتها الفنانة جميلة عوض.

وتعيد قناة "DMC" الفضائية عرض الحكاية الأولى من المسلسل والتي تحمل اسم "بنات موسى" وتخوض بطولتها الفنانة وفاء عامر، ومن المقرر أن تعرض حكاية "أبيض وردي - لازم أعيش" عقب الانتهاء من إعادة عرض الحكاية الأولى.

"بنات موسى" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة وبطولة وفاء عامر، وصبرى فواز، وكمال أبورية، ومحمد عز، ونادية رشاد، وياسر على ماهر، وصفاء جلال، وديانا هاشم، وهاجر عفيفي، وشاهيستا سعد، ومجدي السباعي، ومصطفى عبد السلام، ومحمد العمروسى ومحمد درويش، وفتحي سالم، ورضوى جودة.

وحكاية "أبيض وردي - لازم أعيش" من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج مريم أحمدي، بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، والحكاية هي السادسة والأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذي تقف على إنتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة dmc.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير