تعرف على مباريات اليوم في انطلاق الدوري السعودي للمحترفين

٧ اشهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الشباب وأبها يقصان شريط الافتتاح

فريق التحرير

30 صفر 1442 /  17  أكتوبر  2020   11:44 ص

ينتظر عشاق الكرة السعودية، اليوم السبت، انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2020/2021، حيث تقام 4 مباريات الليلة ضمن الجولة الأولى من المسابقة وبدون حضور الجماهير، بسبب الإجراءات التي فرضها فيروس كورونا المستجد.

ويقص شريط الافتتاح فريقا الشباب وأبها، عندما يتلقيان عند الساعة الـ 6 مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فيما سيقام اللقاء الثاني عند الـ 10 : 6 مساءً ويجمع التعاون والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

ويستضيف الوحدة عند الـ 00 : 8 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة نظيره القادسية وصيف دوري الدرجة الأولى، فيما يختتم الهلال حامل اللقب لقاءات اليوم الأول من الجولة الأولى عندما يلتقي عند الـ  15 : 9 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض نظيره العين الذي يشارك للمرة الأولى في المسابقة بعد صعوده بحلوله ثالثًا في الموسم الماضي لدوري الأولى.

وتختتم لقاءات الجولة الأولى ‪غدًا الأحد  بـ4 لقاءات أخرى، حيث يقام الأول عند الـ 00: 6 مساءً ويجمع الباطن بطل دوري الدرجة الأولى، والأهلي على ملعب الأول في حفر الباطن، وفي التوقيت نفسه يلتقي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض فريقا النصر وصيف الدوري والفتح.

ويستضيف ضمك عند الـ20 : 6  مساءً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها نظيره الرائد، ويختتم فريقا الاتحاد والاتفاق مواجهات الجولة الأولى من المسابقة عندما يلتقيان عند الـ 00 : 8 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

اقرأ أيضًا: 

أرقام قياسية يمكن تحطيمها في الموسم الجديد من دوري المحترفين 
الهلال يسعى لتعويض لحظة الغدر الآسيوي بحصد لقب الدوري السعودي 

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية