زوج عشريني في دعوى نشوز: «مش عايزة تخلف مني»

٨ اشهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تقدم زوج يبلغ من العمر 29 عاما، لمحكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى يثبت فيها نشوز زوجته وتركها لمنزل الزوجية رغما عنها بعد اكتشافه عدم رغبتها فى الإنجاب منه.

وقال «إبراهيم. ع» فى دعواه التي حملت رقم 323 لسنة 2020: "مر على زواجنا سنة وثلاث شهور تقريبا، وحياتنا هادئة خالية من المشاكل، وكل طلباتها مجابة من الألف للياء، طلبت منها مرارا وتكرارا الذهاب لطبيبة للتاكد من عدم وجود مشكلة فى الإنجاب، وبعد ضغط منى ذهبت وأخبرتني بأنها سليمة ولا توجد بها أى مشاكل تمنعها وأن سبب تأخير الحمل من عند الله، فذهبت أنا الآخر لطبيب وأجريت بعض التحاليل للتأكد من سلامتي".

وتابع الزوج: "مر على متابعتنا للأطباء شهور وبكل مرة يخبرونا بأن لا توجد أزمة، وبعد سنة وثلاث شهور من المعاناة يشاء القدر بأن يظهر كذبها أمامى، فذهبت لحضور عقيقة ابن صديقى المقرب لى، فقالت لى زوجته بكل عفوية انتوا هتاخروا الإنجاب لحد امتى وله عاوزين تعيشوا حياتكوا الأول، فأخبرتهم بكل صدق بأننا ذهبنا لكثير من الأطباء والتأخير ليس بأيدينا، انصدمت زوجة صديقى وسكتت وبعد مرور بضعة من الوقت قالت لى من واجبى أن أخبرك بأننى من سنة تقريبا كنت أتابع مع طبيبة لأتمكن من الحمل وأثناء وجودى بالعيادة شاهدت زوجتك وهى خارجة من غرفة بجانب غرفة الطبيبة وظننتها حامل ومريضة لكن أخبرتنى الممرضة أنها كانت تركب وسيلة لمنع الحمل".

واستطرد إبراهيم: "كنت فى صدمة كبيرة لما سمعته من حديث زوجته صديقى وتوجهت فورا لزوجتى واصطحبتها رغما عنها لطبيبة التى أكدت لى بأنها بالفعل بداخلها وسيلة لمنع الحمل لم أتمالك نفسي من التعدى عليها بالضرب المبرح وتركتنى وذهبت المنزل أهلها ومن المؤسف في الأمر بأن أهلها لم يغلطوها فيما فعلته ومبررهم الوحيد بأن نتعرف على حياة بعض أولا قبل الالتزام بأطفال".

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر