3 مناقصات لتنفيذ أعمال تجميل المسطحات الخضراء ببرج العرب

٣ اشهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الاتحاد المصري لمقاولي

الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء

أعلن الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، عن طرح 3 مناقصات لتشمل المناقصة الأولى تنفيذ أعمال صيانة المسطحات الخضراء وما عليها من مزروعات بمناطق جزر المنطقة الصناعية وأشجار الطرق بالحي السكني الثاني والثالث وامتداد المنطقة الصناعية الرابعة بمدينة برج العرب الجديدة إحدى المدن التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وتتضمن المناقصة الثانية تنفيذ أعمال صيانة المسطحات الخضراء وما عليها من مزروعات بمناطق المجاورات "9،8،6،3" والجزر الداخلية بالمدينة، فضلا عن أن المناقصة أعمال صيانة وحراسة المسطحات الخضراء وما عليها من المزروعات بمناطق المجاورات "5،4،1" بالحي السكني السابع وأشجار الطرق بالحي السكني السابع.

وأوضح اتحاد المقاولين، أن العطاء يقدم بمظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز خلال موعد غايته فتح المظاريف الفنية على أن يكون كل مناقصة على حدة، على أن يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي للمناقصة الأولى بقيمة 75 ألف جنيه، وللمناقصة الثانية 80 ألف جنيه، والثالثة 70 ألف جنيه، ويزاد بنسبة 5% من قيمة العطاء فى حالة الرسو كتأمين نهائي لكل مناقصة على حدة.

وأشار اتحاد المقاولين، إلى أن جلسة الاستفسارات للمناقصة الأولى تعقد يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر، والمناقصة الثانية يوم الثلاثاء 3 نوفمبر، والثالثة يوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر، بينما تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية للمناقصات الثلاث من 16 إلى 18 نوفمبر، لافتا إلى أن فئة التصنيف المناسبة للمناقصات الثلاث الفئة الاولى لأعمال صيانة المسطحات الخضراء أو السادسة الأشغال العامة.

ونوه اتحاد المقاولين، إلى أنه سيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية فى موعد لاحق، حيث تخضع هذه المناقصات لأحكام القانون رقم "182" لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

  1. الاخبار
  2. اخبار اقتصادية