ثنائي العود «غسان ودينا» يشاركان ذوي الهمم في ملتقى «أولادنا»

٣ اشهر مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يقام مساء غد الأحد، على المسرح الكبير بدار الأوبرا حفل افتتاح ملتقى «أولادنا» لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة سهير عبد القادر.

الحفل يخرجه وليد عوني ويضم مجموعة كبيرة من الفقرات منها ثنائي العود الشهير غسان ودينا عبد الحميد، وذلك بمشاركة اثنين من أعضاء مؤسسة "أولادنا" وهم بلال على آلة السمسمية ومريم النجدي مع الكمان، يؤدي الأربعة في فقرة موسيقية رائعة السلام الوطني بمزج فني بين آلات العود والكمان والسمسمية.

وأعرب الفنان غسان اليوسف عن سعادته بمشاركة أولادنا ذوي الههمم فرحتهم بعيدهم السنوي الذي يضم العديد من المواهب التي تحتاج لدعم وتنمية مهاراتهم وهو ما تقوم به المؤسسة، مؤكدا أن خدمة هؤلاء الأطفال واجب وطني وإنساني.

وأكدت الفنانة دينا عبد الحميد أن السعاده تغمرها لمشاركتها وزوجها غسان في افتتاح حدث كبير وهام مثل ذلك بالسلام الوطني على عود واحد بالدمج مع موهبيتين حقيقيين من أبنائنا ذوي القدرات، ووجهت دينا الشكر للمؤسسة لما تقوم به تجاه تلك الفئة ولكل جهات الدولة الداعمة لهذا الحدث الجلل.

الجدير بالذكر أن ملتقى "أولادنا 2020" لفنون ذوى القدرات الخاصة، يقيم هذا العام دورته الرابعة، تحت شعار "وحشتونا" برعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلًا عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير