من هو المتهم الثالث في قضية «فتاة المعادي»؟

٣ اشهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين بقتل وسحل «مريم» 24 سنة المعروفة إعلاميا بـ «فتاة المعادي»، اعترفا بان السيارة التي نفذا بها جريمتهما ملك لشخص ثالث، وهو من أمرت النيابة العامة بضبطه وحبس الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وجهت النيابة العامة في بيان لها إلى المتهم الاولي والثاني تهمة قتل فتاة بحي المعادي عمدًا المقترنة بجناية سرقتها في الطريق العام وبطريق الإكراه الواقع عليها، حال كونهما يحملان سلاحين ناري وأبيض، فيما وجهت إلى المتهم الثالث تهمة الاشتراك المتهم الثالث معهما بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الواقعة.

وقال النيابة العامة «النيابة العامة» إن المتهمين أقر اثنان منهما بارتكابهما الواقعة، حيث اتفقا يومها على سرقة حقيبة إحدى السيدات بحي المعادي، ونفاذًا لاتفاقهما استقلا السيارة المشار إليها، وقادها أحدهما عقب طمسه لوحاتها المعدنية بمادة «الشحم السوداء».

وأضافت النيابة العامة ان المتهمان قاما بالبحث عن ضحيتهما بطرقات الحي حتي شاهدا المجني عليها خلال سيرها منفردة في الطريق العام؛ فاقتربا منها وتشبث أحدهما بحقيبتها التي كانت على ظهرها حتى اختل توازن المجني عليها، فارتطم رأسها بسيارة متوقفة بالطريق، وظل متشبثًا بالحقيبة حتى تمكن من انتزاعها بينما سقطت المجني عليها أرضًا وفرا هاربين.

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

الوضع حول العالم

اصابات

39,518,248

تعافي

29,607,320

وفيات

1,107,818

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر