التحقيق في اختلاق شاب واقعة اختطافه بالجيزة

٣ اشهر مضت ٣٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تحقق النيابة العامة بجنوب الجيزة فى واقعة اختلاق شاب لواقعة اختطافه، للانتقام من عدد من الأشخاص بسبب خلافات مالية بينهم، حيث وجهت النيابة العامة للشاب المتهم تهمة حيازة سلاح نارى وذخيرة، واختلاق واقعة اختطافه.

وتبين من خلال التحقيقات، الشاب المتهم استعان بـ5 أشخاص من أفراد عائلته، واتفق معهم على خطفه، أثناء سيره بالشارع، وإطلاق أعيرة نارية في الهواء، وتوجيه اتهام لـ 3 أشخاص للانتقام منهم بسبب خلافات مالية.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد تعرض شاب للخطف على يد 5 أشخاص أثناء سيره بالشارع، وإطلاقهم أعيرة نارية في الهواء، وعقب مرور عدة ساعات على الواقعة، حضر الشاب إلى مركز الشرطة، وادعى أن الجناة أخلوا سبيله، ووجه اتهاما لـ 3 أشخاص بارتكاب الواقعة.

تحريات المقدم محمد مجدى، رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال، كشفت كذب رواية الشاب، وتوصلت إلى اختلاقه الواقعة، للانتقام من الأشخاص الذين اتهمهم بخطفه، بسبب خلافات أسرية بينهم، ومحاولته تشويه سمعتهم، خاصة أن أحدهم زوج مرشحة لمجلس النواب، وتم القبض على الشاب، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه باقى المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر