كنيسة الغردقة: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات النواب

٣ اشهر مضت ٤١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلنت الكنيسة الأرثوذكسية بالبحر الأحمر أنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات مجلس النواب، برعاية نيافة الأنبا إيلاريون، أسقف البحر الأحمر، وأنها تحث جميع أفراد الشعب على الخروج إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، حتى تكون النتائج معبرة عن اختيارات جموع المشاركين بالعملية الانتخابية.

وأصدرت الكنيسة الأرثوذكسية بالبحر الأحمر بيانا تؤكد خلاله أن الأنبا إيلاريون، أسقف البحر الأحمر، يرحب بجميع المرشحين، ويتمنى لهم التوفيق.

وأكد الأنبا إيلاريون: «الكنيسة تقف على مسافة متساوية من جميع المرشحين لعضوية مجلس النواب، فلا تؤيد شخصًا على حساب آخرين، حيث إن جميع المرشحين على مستوى عال من الخبرة والكفاءة والمسؤولية».

وأضاف إيلاريون: «إن الكنيسة تحفز جميع أفراد الشعب على الخروج إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، حتى تكون النتائج معبرة عن اختيارات جموع الشعب المشاركين بالعملية الانتخابية، لأن ذلك يؤكد إيجابيتنا وانتمائنا لبلادنا. كما أنه واجب وطني مثلما هو حق دستورى، راجين لبلادنا العزيزة مصر كل رقي وتقدم في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية».

كان الأنباء مينا عزيز، أسقف البحر الأحمر، استقبل عددًا من المرشحين لمجلس النواب بالدائرة الشمالية برأس غارب والغردقة، في ضيافة دار مناسبات كنيسة الأنبا شنودة بالغردقة.

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

الوضع حول العالم

اصابات

39,518,248

تعافي

29,607,320

وفيات

1,107,818

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر