مدير المواد الثقافية بالأقصر الأزهرية يتفقد دورة التحول الرقمي

٣ اشهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

مدير المواد الثقافية

مدير المواد الثقافية بالأقصر الأزهرية

تفقد أحمد عبادي أحمد مدير المواد الثقافية ورعاية الطلاب بمنطقة الأقصر الأزهرية الدورة التدريبية لتنمية مهارات العاملين بإدارات المعلومات "التحول الرقمي" والتي يشارك فيها أعضاء مراكز المعلومات بمناطق سوهاج وقنا وأسوان والأقصر والبحر الأحمر.

ويحاضر في الدورة كل من سعيد اسماعيل سيد مدير إدارة دعم اتخاذ القرار ومحمد أحمد عبدالعزيز مدير إدارة التوثيق بمشيخة الأزهر الشريف.

وتهدف الدورة إلى تفعيل البرامج والخدمات الإلكترونية الحديثة لتطوير البنية التحتية التكنولوجية بالأزهر الشريف ومواكبة العصر الرقمي والاستفادة من التطور المذهل في الأنظمة الذكية التي تؤدي لاختصار الوقت وخفض التكلفة وتحقيق كفاءة أكثر فى العملية الإنتاجية التعليمية والإدارية، وقدرة كبيرة في مُعالجة البيانات والقدرة على التنبؤ والتخطيط للمستقبل.

وقام "عبادي" بزيارة معهد الأقصر الديني الإعدادي والثانوي في أول يوم دراسي وشدد على الطلاب بارتداء الكمامة واتباع كافة الإجراءات الاحترازية وتسليم الكتب دون التقيد بالمصروفات.

رافقه في الزيارة عبدالعظيم المهندس مدير التعليم الإعدادي وحسان الدناوي مدير إدارة التدريب وحسن محمد مدير إدارة التنسيق بالمنطقة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر