بعد إحراج نجل أصالة لـ طارق العريان.. الثاني يشارك بصورة مع توأميه: «رجالي»

٣ اشهر مضت ٤٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

 - صورة أرشيفية - صورة أرشيفية تصوير : المصري اليوم


أظهر المُخرج طارق العريان استجابته إلى خالد، ابن طليقته الفنانة أصالة، إذ حثّه على السؤال على نجليه التوأم «آدم وعلي»، منذ أيام، والاهتمام بشؤونهما الشخصية، مقدمًا درسًا له حول دور الرجل في حياة الأبناء، لتذكيره بكونه والدهما ولابد أن يهتم بأمرهما، مؤكدًا على أن الرجل الحقيقي هو الذي يعتني بأبنائه في المقام الأول، لذا سرعان ما شارك «العريان» بصور مع طفليه ويلهون معًا.

وعلّق «العريان» ناشرًا صورته مع التوأمين على «انستجرام»: «أكثر الألوان إشراقًا في حياتي، علي وآدم»، وعاد يشارك بصورة ثانية، مُعلقًا: «يوم عائلي مع رجالي»، من هنا أرسل أنس شقيق أصالة وسم القلب كتعليق على محاولات طارق الاهتمام بالصغيرين، كذلك قال له خالد تعقيبًا على الصورة: «شكرًا لك على وقتك»، مضيفًا وسم القلب.

وتتابعت مشاركات عدد من الفنانين، بالإشادة بموقف المُخرج تجاه طفليه بإرسال القلوب، مثل الفنانة علا رشدي ونجلاء بدر والفنان رامز أمير والفنانة بسنت شوقي.. وكان خالد أو «لودي»، كما اعتادت والدته مُناداته، قال عبر صفحته الشخصية بـ«انستجرام»: «أخبرني، هل أمضيت الوقت مع عائلتك؟، لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع العائلة، لن يكون أبدا رجلًا حقيقيًا».

وتابع: «أنا أعلم أن العبارة هي جملتك المُفضلة من فيلمك المُفضل، لذا أصنع لي معروفًا وأعد مشاهدة الفيلم من أجلي.. وأريد أن أضيف شيئًا أخر، أملأ الفراغ سريعًا»، وفي نهاية الكلمات شارك بحساب «العريان» عبر «انستجرام» حتى يتأكد من وصول الكلمات إليه، كما قرر إغلاق خاصية التعليقات، واكتفى بنشر صورته مع والدته وشقيقيه الصغيرين.. يذكر أنها المرة الأولى التي يتدخل فيها خالد في العلاقة بين والدته و«العريان»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انفصلا بداية العام الحالي.

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

الوضع حول العالم

اصابات

39,518,248

تعافي

29,607,320

وفيات

1,107,818

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير