بسعر مناسب.. أعلنت شركة Infinix عن هاتفيها Note 8 و Note 8i

١ اسبوع مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلنت شركة (Infinix) الصينية عن هاتفين جديدين (Note 8) و Note 8 و (Note 8i) ، وكلاهما يحتوي على معالج (MediaTek Helio G80).

Note 8 و Note 8i

Note 8Note 8

يقدم هاتف Infinix Note 8 شاشة LCD مقاس 6.95 بوصة بدقة 1640 × 720 بكسل ، بها فتحتان للكاميرات الأمامية ، والتي تأتي بدقة 16 ميجا بكسل للكاميرا الرئيسية ، ودقة 2 ميجا بكسل للكاميرات الأمامية. الآخر مخصص لتصوير العمق.

الهاتف ، الذي يعمل بواجهة مستخدم XOS 7.1 القائمة على نظام التشغيل أندرويد من جوجل ، يحتوي على معالج MediaTek Helio G80 ثماني النواة ، يعمل بتردد 2.0 جيجا هرتز ، ويأتي مع معالج رسوميات Mali-G52.

يوفر Infinix Not 8 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، والتي يمكن توسيعها باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية.

وعلى ظهر الهاتف أربع كاميرات ؛ تبلغ دقتها الأساسية 64 ميجابكسل ، بينما تأتي الكاميرات الثانية والثالثة والرابعة بدقة 2 ميجابكسل ، وهي مصممة لتصوير الأشياء عن قرب وعمق.

مميزات:

يحتوي هاتف Infinix Note 8 – الذي يأتي بسماكة 9 ملم – على بطارية بسعة 5200 مللي أمبير ، مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18 وات.
أما بالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع فيأتي بزر جانبي.

أما هاتف Infinix Note 8i ، فهو يقدم شاشة IPS LCD بحجم 6.78 بوصة بدقة 1640 × 720 بكسل.
أما عن باقي المواصفات فهو يقدم مواصفات مشابهة لمواصفات Infinix Note 8 خاصة فيما يتعلق بنظام التشغيل والمعالج وحجم ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين الداخلية وسعة البطارية.

يختلف الهاتف في أن الكاميرا الخلفية الرئيسية تأتي بدقة 48 ميجابكسل بدلاً من 64 ميجابكسل ، والكاميرا الأمامية واحدة وليست مزدوجة وتأتي بدقة 8 ميجابكسل بدلاً من 16 ميجابكسل.

لم تعلن شركة Infinix عن سعر الهاتفين ، لكن من المتوقع أن يتم بيع Infinix Note 8 مقابل 200 دولار.

جدير بالذكر أن الشركة الصينية كانت قد أعلنت منتصف شهر أغسطس عن هاتفها الذكي (Smart 5) Smart 5 ، الذي ينتمي للفئة المنخفضة ، ويعمل بالإصدار الخفيف من نظام التشغيل Android.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا