رئيس جامعة مطروح يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديد

٣ اشهر مضت ٣٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

رئيس جامعة مطروح يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدهنأ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم السبت الموافق السابع عشر من أكتوبر 2020، الطلاب والطالبات القدامى والجدد، السادة عمداء الكليات، أعضاء هيئة التدريس، الهيئة المعاونة، والجهاز الإداري بالجامعة، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود التي تبذلها الدولة في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكذلك الدعم اللامحدود لكافة الجامعات.

ودعا الدكتور مصطفى النجار، جميع منسوبي الجامعة لضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا من ارتداء الكمامات، مراعاة التباعد الاجتماعي، وعدم التكدس داخل المدرجات وخارجها.

وأكد رئيس الجامعة ضرورة التزام أعضاء هيئة التدريس بالتواجد من اليوم الأول للدراسة، وإعلان الجداول الدراسية في اليوم الأول من الدراسة طبقًا لمنظومة التعليم الهجين، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على ضرورة المشاركة الإيجابية في مختلف الأنشطة الطلابية، لتنمية مهاراتهم، مؤكدًا حرص الجامعة على إعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

الوضع حول العالم

اصابات

39,518,248

تعافي

29,607,320

وفيات

1,107,818

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر