قبل مباريات دوري الأبطال.. الموت المفاجئ خطر «التشجيع المفرط»

٣ اشهر مضت ٣٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة على مدار اليوم وغدًا مباريات هامة، في دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فريقي الوداد والرجاء المغربي.

يلتقي النادي الأهلي مساء اليوم، بفريق الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب دور الـ4 من دوري أبطال إفريقيا، وتحظى المباراة باهتمام كبير بسبب رغبة الشياطين الحمر، في رد اقتناص الأميرة السمراء بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات.

تنطلق المباراة في تمام التاسعة من مساء الغد، على ملعب ستاد محمد الخامس في ذهاب دور الأربعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أما عن الزمالك، فيلتقي نظيره الرجاء المغربي، غدًا في تمام الساعة التاسعة على ملعب محمد الخامس، لتحقيق اللقب السادس، والغائب منذ عام 2003.

ويعتبر تشجيع كرة القدم، من الأمور التي تساهم في تحسين الحالة النفسية، ولكن هناك بعض الأشخاص يعانون من العصبية المفرطة في التشجيع.

في هذا التقرير يقدم موقع "هيلث لاين" الطبي، مخاطر العصبية والإفراط في التشجيع، حيث أكد الأطباء، أن الموت المفاجئ من الأمور التي يتسبب فيها العصبية المفرطة في التشجيع.

وأشار الأطباء، أن التوتر والقلق من المشاكل الناتجة عن العصبية والتشجيع المفرط، فعند الشعور بالتوتر والقلق من الممكن تهدئة الأعصاب من خلال إجراء تمارين التنفس وأخذ نفس عميق ثم زفير فهذا من شأنه أن يساعدك على الهدوء والراحة.

وتأتي أمراض القلب على رأس المشكلات الصحية التي يسببها الضغط النفسي والعصبي، لذا ينصح الأطباء بضرورة تجنب الإفراط والتفاعل مع نتائج المباريات.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل