«قاهر العفاريت» يصاب بإغماء داخل مجلس الدولة أثناء نظظر طعن إستبعاده من الإنتخابات

٣ اشهر مضت ٤٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

علاء حسانين عضو مجلس الشعب السابق يعالج الإعلامي طوني خليفة من الحسد في حلقة برنامج أسرار من تحت الكوبري على قناة القاهرة والناس، 14 ديسمبر 2014. - صورة أرشيفية علاء حسانين عضو مجلس الشعب السابق يعالج الإعلامي طوني خليفة من الحسد في حلقة برنامج أسرار من تحت الكوبري على قناة القاهرة والناس، 14 ديسمبر 2014. - صورة أرشيفية تصوير : المصري اليوم


أصيب علاء حسانين أحد المرشحين المستبعدين من كشوف الترشيح لخوض إنتخابات مجلس النواب المقبلة عضو مجلس النواب السابق- بحالة إغماء داخل قاعة المحكمة الإدارية العليا منذ قليل بمجلس الدولة، وذلك أثناء نظر الدعوي التي أقامها لبطلان الحكم الصادر من المحكمة بتأييد قرار إستبعاده. أحضر أفراد أمن مجلس الدولة سيارة إسعاف وتم نقله إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم وسط حالة من الهرج سادت داخل قاعة المحكمة.

كان المرشح المستبعد مقيم الدعوي قد تقدم بأوراق ترشيحه لخوض إنتخابات مجلس النواب إلا أن الهيئة الوطنية للإنتخابات قررت إستبعاده لعدم إستيفائه الشروط المقررة للترشيح. فطعن على القرار أمام محكمة القضاء الإداري فأصدرت حكما بتأييد القرار، ليطعن على هذا الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا مطالبا إلغائه وإعادته إلى كشوف المرشحين, لتصدر المحكمة حكما بتأييد ما قضت به محكمة القضاء الإداري وإستبعاده نهائيا من خوض الإنتخابات.

وفي جلسة أمس نظرت المحكمة دعوي أقامها علاء حسانين على حكم المحكمة الإدارية العليا مطالبا «بطلانه» وما يترتب على ذلك من أثار أخصها إعادته للإنتخابات ليضاب بإغماء داخل القاعة قبل صدور حكم المحكمة وينقل إلى المستشفي.

يذكر أن علاء حسانين الشهير بــ«قاهر العفاريت» قد أثار جدلا واسعا بسبب أحديثه المستمرة عن قدرته على تسخير الجان وفك السحر، وكذا علقته بالرئيس الراحل حسني مبارك وكبار الشخصيات السياسية والإعلامية من خلال نشره لصور تجمعه بهم منذ سنوات طويلة, وظهوره في العديد من البرامج التليفزيونية للحديث عن ذلك.

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

الوضع حول العالم

اصابات

39,518,248

تعافي

29,607,320

وفيات

1,107,818

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر