انتظام العملية التعليمية بمدارس الابتدائي بالسويس

٣ اشهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انتظمت الدراسة بمدارس المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس، اليوم السبت، في أول أيام العام الدراسى الجديد، وسط إجراءات احترازية وقائية مشددة ضد فيروس كورونا المستجد.

استقبلت مدارس المرحلة الابتدائية على مستوى المحافظة طلابها ووفقًا للخطة الدراسية التي تم وضعها تماشيا مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وتقليل الكثافة الطلابية داخل المدارس من خلال التناوب بين الصفوف الدراسية.

تفقد محمود الفولى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، عدد من المدارس لتأكد من انتظام العملية التعليمية والإلتزام الكامل بكافة الاجراءات الاحترازية والتدابير الصحية اللازمة.

وبدأها الفولي بمدرسة الأمل الابتدائية والتابعة لإدارة شمال التعليمية رافقه أبناء أحد شهداء رجال الشرطه البواسل وبحضور عدد من ممثلي مديرية أمن السويس في صورة انسانية

وقال الفولى، ان الدراسة اليوم بدأت لمرحلة رياض الأطفال والصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وغدا تبدأ الدارسة لصف الاول والثانى والابتدائي بالاضافة إلى مرحلة الاعدادية والثانوية ،مشيرا إلى ان المديرية وضعت خطط الدراسة بكل إدارة تعليمية ومع مراعاة تقليل الكثافة الطلابية بتناوب أيام حضور الطلاب للمدرسة، مؤكداً جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد وتطبيق كل الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب وجميع العاملين بالحقل التعليمي.

وأضاف الفولى، ان العملية التعليمية تسير بحميع المدارس بشكل منتظم دون وجود أي معوقات، لافتا ان المديرية كانت حريصه الاشهر الماضية على الانتهاء بشكل نهائى من كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد.

الوضع في مصر

اصابات

105,159

تعافي

98,089

وفيات

6,099

الوضع حول العالم

اصابات

39,518,248

تعافي

29,607,320

وفيات

1,107,818

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر