«الداخلية » إنتشار مروري ونشر الأوناش مع بداية العام الدراسى الجديد

١١ اشهر مضت ٣٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

وسط تشديد على «الإجراءات الاحترازية» لفيروس كورونا، وضعت الإدارة العامة للمرور خطة مرورية متكاملة بالتنسيق مع إدارات المرور المحتلفة مع بداية العام الدراسي الجديد .
وشدد اللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة العامة للمرور، على ضرورة انتشار الخدمات على كافة الطرق والمحاور الرئيسية، والتنسيق مع إدارة المرور المختلفهة على التواجد الفعال في محيط المدارس، لسحب أي كثافات مرورية تظهر بالطرق خلال أوقات الذروة، وعلى مدار اليوم بالكامل.

كما قامت الإدارة العامة بنشر الخدمات المرورية على الطرق السريعة، لتأمين رحلات المواطنين والطلاب على المحاور الرابطة بين المحافظات على مدار اليوم، مع تكثيف تواجد تصفية الكثافات المرورية بكافة الطرق التي تظهر خلال رحلات الذهاب، والعودة على مدار اليوم.

وتعزز الإدارة انتشار الخدمات المرورية بمحيط الجامعات والمدارس والطرق المؤدية إليها، ومنع حدوث أي اختناقات مرورية بها، خاصة في أوقات الدخول والخروج للطلاب والعاملين، مع تكثيف الحملات المرورية بنطاق المدارس والجامعات لضبط المخالفات المرورية، خاصة فتح الأبواب أثناء السير، وتحميل ركاب على الأجزاء الخارجية للسيارة، وتحميل ركاب زيادة، وعدم الصلاحية الفنية للسيارات، والسرعة الزائدة.
وتعين إدارة المرور خدمات مرورية من الأوناش، لرفع حالات الانتظار الخاطئ التي تؤثر على عملية دخول وخروج الطلاب، بالتنسيق مع مسئولى المدارس الواقعة بنطاق كل قطاع لتعيين خطوط سير معلومة للأتوبيسات التابعة لها، وتخصيص أماكن انتظار لها بعيدًا عن نهر الطريق، بما لا يؤثر على الحركة المرورية.

الوضع في مصر

اصابات

105,297

تعافي

98,157

وفيات

6,109

الوضع حول العالم

اصابات

39,903,278

تعافي

29,839,315

وفيات

1,113,457

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر