أمنيتها تحققت.. صور تجمع الشهيد احمد منسي مع والدته

١١ اشهر مضت ٥٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

علاقة عائلية قوية جمعت الشهيد احمد منسي بوالده ، تجسدت في صور عديدة خلدت ذكرياتهم طوال حياتهم ، قبل أن تموت اليوم ، بعد سنوات قليلة من وفاة ابنها.

والدة الشهيد احمد منسي 

والدة الشهيد احمد منسي احمد منسي ووالدته

وتعددت المقاطع التي جمعت بينهما طوال حياتهما ، قدمتها الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي” ، حيث ظهر الشهيد المنسي مع والدته في مناسبة عائلية.

كما ظهر “المنسي” في صورتين مع والدته ، وهو لا يزال طالبة ، كما احتضنت ، في صور أظهرت مدى العلاقة الأسرية بينهما.

أمنية والدة الشهيد احمد منسي

والدة الشهيد احمد منسي صورة تجمع احمد منسي مع والديه

“إمتى اللقا” أمنية وحيدة ظلت ترددها “سناء رضا” حين استشهد نجلها العقيد أحمد منسي، واليوم، وبعد فراق دام لأكثر من 3 أعوام، تتلاقى الأراوح بعدما لحقت الأم بنجلها بعد صراع طويل مع المرض.

سلسلة ذهبية تحمل صورة نجلها الشهيد لازمت الأم “سناء”، لم تفارقها سوى اليوم برحيلها، لم ترغب في الظهور كثيرًا، وابتعدت عن الأحاديث الدائرة حول قصة استشهاد نجلها.

والدة الشهيد احمد منسي والدة الشهيد احمد منسي

وظهرت والدة “المنسي” مع الإعلامية منى الشاذلي، بمناسبة عيد الأم، روت من خلاله علاقتها القوية بنجلها “أحمد” الذي لم يفارقها حتى بعد رحيله: “هو معايا مبيسنيش.. بتكلم معاه بليل بيجي بيطبطب عليا، وبكلمه”.

مع حلول مساء كل يوم، كانت تمكث الأم بغرفتها تردد كلماتها الحانية: “وحشتني وسبت فراغ.. دايما أطلب إمتى اللقا؟”، فهو في عينيها “الرجل العظيم”: “هو عظيم من غير حاجة.. كل يوم معايا بيطبطب، كل يوم يجيلي وأنا نايمة يطبطب عليا، ومحدش هيصدق”.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير