السجن 6 سنوات لعامل روج مخدر 5f mdmb pica بالجيزة

١١ اشهر مضت ٣٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات لاتجاره في مخدر (5f mdmb pica) المدرج بالجدول الأول، بمنطقة أوسيم، وتغريمه 50 ألف جنيه ومصادرة المضبوطات.

كما قضت ذات المحكمة بمعاقبة المتهم بالسجن 3 سنوات أخرى عن التهمة الثانية والثالثة وهي حيازة سلاح ناري دون ترخيص وطلقات تستخدم على ذات السلاح.

وصدر القرار برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان بعضوية المستشارين محمد رشدي أبوالنجا وياسر علي الزيات الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

وجاء في قرار الإحالة الذي أعده المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن النيابة العامة تتهم "م.ح" 20 سنة، عاطل لأنه بدائرة مركز شرطة أوسيم أحرز بقصد الاتجار 5f mdmb pica في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرز بغير ترخيص سلاح ناري غير مشخشن، وإحراز ذخائر "طلقتين" مما تستعمل على السلاح الناري دون أن يكون مرخصا.

وجاء بأقوال الضابط مجري التحريات أنه انتقل إلى حيث أيقن تواجد المتهم بناء على معلومة من أحد مصادره السرية باتجار المتهم في المواد المخدرة فابصره محرزا لسلاح ناري ويعرض تجارته من المواد المخدرة على آخرين لاذوا بالفرار فتمكن من ضبط المتهم وعثر بحوزته على المضبوطات.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن 132 لفافة وكيس يحتوي على نبات وجدت خلاصته تحتوي على مادة 5f mdmb pica المدرجة بالجدول الأول من قانون المخدرات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر