والد الفنانة بوسي يروي تفاصيل خلافه مع ابنته: ” أمها كرهتها فيا”

١١ اشهر مضت ٣٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشف محمد شعبان والد الفنانة المصرية بوسي ، عن مقاطعتها له ولم ترها منذ أكثر من أربع سنوات ، وأنها ترفض حضوره ، مما دفعه للجوء الى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لإيجاد حل لهذه المشكلة.

خلاف الفنانة بوسي مع والدها 

الفنانة بوسيالفنانة بوسي

وأضاف والد المغنية في فيديو أنه رجل يبلغ من العمر 77 عامًا ، وأنه يعاني من عدة أمراض ، من بينها الحساسية الشديدة والتهابات العين التي تحتاج إلى علاج سريع ، ولكن بوسي التي أكد أنه لم يرها من ٤ سنوات تمتنع عن مساعدته بالمال وقال”عايز أطمن عليها حياتها عاملة إيه، عايز أشوفها عايزها تحن عليا هي تشوفني، يعني أشحت ولا أمد إيدي دي عيبة في وشها”.

والجدير بالذكر أن بوسي بدأت الغناء في الملاهي والمراقص في سن مبكرة ، ولكن في عام 2012 أطلقت أغنية شعبية بعنوان (آه يادانيا) واشتهرت خلالها حتى انتقلت إلى التمثيل ، حيث شاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات. .

وقد غابت بوسي عن الساحة الفنية لفترة طويلة ، حيث لم تقم بأي حفل في مصر وكانت تتواجد طوال الوقت خارج البلاد، قبل أن تبدأ في الظهور مؤخرا.

يرجع السبب في ذلك لوجود قضايا بينها وبين طليقها فطين سعيد، الذي حصل على أحكام قضائية ضدها بسبب تحريرها لعدد من الشيكات بدون ‏رصيد منذ سنوات، فضلاً عن إخلالها باتفاقات مبرمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها ‏كنسبة عن إدارة ‏أعمالها.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير