500 طالب بـ«تربية القناة» يطلاق العام الدراسي الجديد بتحية العلم

١١ اشهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أكد الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، انتظام العملية التعليمية بالجامعة منذ اليوم الأول، مطالبًا طلابه بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالجامعة حرصًا على سلامتهم.

جاء ذلك أثناء تفقد رئيس الجامعة اليوم الأحد، لكلية التربية الرياضية يرافقه الدكتورة ماجدة هجرس، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وهدى فرج، أمين عام الجامعة، والدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية، حيث شاركوا 500 طالب وطالبة بكلية التربية الرياضية تحية العلم مع بداية الفصل العام الدراسي الجديد.

هذا ووجه الدكتور أحمد زكي، كلمة ترحيب بالطلاب متمنيا لهم عام دراسي سعيد مليء بالاستفادة العلمية والإنشطة الطلابية، مشيرًا إلى أن طلاب الكلية مثال لكل طالب بالجامعة فى الانضباط والالتزام واللياقة وتميز الأداء.

ثم تقدم رئيس الجامعة والنواب تحية العلم والتمام بمشاركة وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ومنسق عام الأنشطة الطلابية.

ومن جهته، أشار الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن كلية التربية الرياضية تعد مصنع للرجال وإحدى الكليات الهامة بجامعة القناة على رغم أن العام الماضي شهد تخريج أولى دفعات الكلية إلا أنها من الكليات التي مثلت الجامعة في كثير من المحافل وحصدت في اللقاءات القمية الكثير من الجوائز.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر