محافظ كفر الشيخ: جميع المدارس ملتزمة بإجراءات مواجهة كورونا

١١ اشهر مضت ٢٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انتظمت الدراسة بالمدارس التابعة لـ13 إدارة تعليمية بمحافظة كفر الشيخ، طبقا لجدول الحضور المعد من قبل وزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد، والتزمت جميع المدارس على مستوى المحافظة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة للحفاظ على الطلاب، والتزم الطلاب بارتداء الكمامات والتباعد، منعا لانتشار فيروس كورونا.

واتسمت الدراسة بـ2210 مدارس بمحافظة كفر الشيخ، بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، ونبه المعلمون على الطلاب بعدم خلع الكمامة طول اليوم الدراسي والالتزام بالتباعد داخل الفصول وخارجها منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، انتظام الدراسة بمدارس المحافظة، مشيدًا بما شهدته المدارس من أعمال تطهير وتعقيم، والتباعد الاجتماعي أثناء طابور الصباح، وارتداء الطلاب والطالبات للكمامات، موجهًا وكيل تعليم كفر الشيخ ورؤساء المدن ولجان المتابعة بالمرور على المدارس،لمتابعتها، واستمرار أعمال النظافة خارج وداخل المدارس.

وتفقدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عددًاَ من المدارس واطمأنت على انتظام الدراسة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، مؤكدة أنها لن تتهاون مع المقصرين وستحيلهم للشئون القانونية، مشيرة إلى أن مجموعات التقوية مستمرة لجميع المراحل التعليمية ومتابعة تنفيذها بكل دقة.

وأضافت وكيل الوزارة، تم تسليم الكتب الدراسية للطلاب لتحقيق عام دراسى منضبط ومنتظم، مشيرا إلى أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يولي اهتماما كبيرا بملف التعليم بالمحافظة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب لانطلاق عام دراسي متميز ومنضبط للطلبة بجميع المراحل في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد دون عقبات أو مشاكل.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر