«المغربي»: رفع 57 طنا وتسوية 300 متر من مخلفات البناء بمقلب سفاجا

١١ اشهر مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

مخلفات البناء بمقلب

مخلفات البناء بمقلب سفاجا

تابعت الدكتورة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، أعمال إدارة البيئة بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا بالتعاون مع إدارة النظافة.

وأوضحت رئيس المدينة، في بيان لها أن إدارة البيئة تمكنت من إنهاء اعمال رفع مخلفات الهدم من البناء وتسويتها بالمقلب الخاص بمخلفات الهدم والبناء وتم رفع 57 طن وتسوية 300 م.

وأضافت المغربي، أنه جار تكثيف الأعمال في رفع مخلفات الهدم والبناء للحد من التلوث المحتمل الذي قد ينتج عنها، حيث يتم المرور على مقالب القمامة لمتابعة الأوضاع بها واتباع عمليات التغطية، ومتابعة التخلص الآمن من المخلفات.

وشددت رئيس المدينة، على أهمية توعية عمال النظافة بضرورة استخدام مهمات الوقاية وأدوات التطهير أثناء التعامل مع المخلفات حفاظا على سلامتهم، وطرق استخدامها خاصة فى تطهير الحاويات والمعدات وسبل التعامل مع مخلفات الوقاية من كمامات ونظارات واقية وقفازات.

وأهابت المغربي بالمواطنين بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية التى أقرها رئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزارة الصحة، والحرص على عدم إلقاء القفازات والكمامات بالشوارع والأماكن العامة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وطلاب المدارس، والقائها في الأماكن المخصصة من حاويات وسلات قمامة بعد غسلها وتقطيعها لضمان عدم استعمالها مرة أخرى.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر