«تعليم مطروح»: ارتداء الكمامات طول اليوم الدراسي للوقاية من كورونا

١١ اشهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تفقد الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، مدارس حي الزيتون بمنطقة القصر لمتابعة انتظام العملية التعليمية وانضباط الدراسة بها وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ورصد التدابير الوقائية الخاصة التي تتخذها المدارس وفقا للتعليمات الوزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، في إطار الحرص على صحة وسلامة الطلاب وكافة عناصر المنظومة التعليمية.

وقدم وكيل تعليم مطروح التهنئة للطلاب بالعام الدراسي الجديد، مؤكدًا لهم خلال جولته بالفصول الدراسية ضرورة ارتداء الكمامات طول اليوم الدراسي تطبيقا لمبدأ الوقاية خير من العلاج، بالإضافة إلى ضرورة الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بين الطلاب لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ووجه بضرورة متابعة القنوات التعليمية الفضائية والتي تشرف عليها الوزارة أولا بأول مع تحديد الجدول الزمني الخاص بشرح مناهج المواد الدراسية ومراجعة ذلك مع المعلمين في الأيام المخصصة للطلاب للحضور بالمدرسة.

وأشار إلى ضرورة الالتحاق بالمجموعات المدرسية والتي يتم تنظيمها تحت مظلة الإدارات التعليمية للشهادات العامة وتحت مظلة المدرسة لصفوف النقل، مبينًا لهم أنه تم تحديد أسعار مناسبة لتلك المجموعات والتي تضم صفوة معلمي كل مدرسة في إطار تربوي سليم.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر