عرض «طلقتك نفسي» على تليفزيون النهار الليلة

١١ اشهر مضت ٣٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تبدأ شبكة تليفزيون «النهار»، مساء اليوم، في عرض مسلسل «طلقتك نفسي»، حيث يتناول أغرب حالات الطلاق في دراما اجتماعية تتميز بالطابع الكوميدي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في تمام الساعة 7 مساء على النهار العامة، وفي الساعة 11 مساء على «النهار دراما».

و تدور قصة المسلسل في حلقات منفصلة متصلة من خلال شابين وبنتين منفصلين، حول أسباب الطلاق في المجتمع المصري خاصة بعد زيادته مؤخرًا، وتواجد مصر ضمن قائمة الدول الأكثر في العالم في نسب الطلاق.

ويتكون المسلسل 15 قصة مختلفة، على أن تتضمن القصة الواحدة حلقتين تدور في إطار كوميدي حول أسباب انتشار الطلاق بين الشباب، من كذب، وخيانة، وتدخل الأهل، وضعف الخبرة، وغيرها من الأمور التي تفجر بعض المواقف الطريفة خلال العمل.

و مسلسل «طلقتك نفسي» من بطولة محمد عادل، وهاجر أحمد، وأحمد عصام، وولاء الشريف، وكارولين عزمي، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وأحمد الشامي، وهايدي موسى، ومحمد العمروسي، وكريم عبد الجواد، كما يشارك به عدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، وسوسن بدر، وهالة فاخر، وصبري عبد المنعم، وليلى عز العرب، وأحمد صيام، ونهال عنبر، وحجاج عبد العظيم، وهو قصة وسيناريو أحمد عصام ومن إخراج محمد النقلي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير