«بعد فشلهما بقتلها بالسُم خنقاها».. ضبط قاتلَيْ مُسنة وإلقاء جثتها بمجري مائي بالغربية

١ اسبوع مضت ١١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من كشف غموض غياب مُسنة عن منزلها، وتبين أن جارتها وشقيقها قاما بقتلها، وقاما بلف الجثة ببطانية، وألقياها في مجرى مائي بالمنطقة.

بداية الواقعة بتلقى مركز شرطة بسيون بالغربية بلاغا من عامل، بغياب جارته 61 سنة، ربة منزل، والمقيمة بمفردها لتواجد نجلها خارج البلاد.

على الفور تشكل فريق بحثى، برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالغربية، توصلت تحرياته إلى امتلاك المتغيبة للعقار، وقيامها بتأجير شقة بالطابق الأرضى بذات العقار إلى ربة منزل وتواجدها صحبتها في وقتٍ معاصر لاختفائها، وأن وراء ارتكاب الواقعة مستأجرة الشقة وشقيق المستأجرة من الأم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وقرر المتهمان بقيامهما باستدراج المجنى عليها للشقة المستأجرة لربة المنزل، ودس مبيد حشرى لها ببعض المأكولات إلا أنها تناولت جزءًا بسيط منه دون إصابتها بشيء.

وأضاف المتهمان بقيامهما بمعاودة استدراج المجنى عليها مرة أُخرى إلى ذات الشقة، وقيامهما بخنقها بالأيدى فأوديا بحياتها، واستوليا على مفتاح شقتها، وقاما بسرقة مبلغ 4 آلاف جنيه من داخلها، وعقب ذلك قاما بلف الجثة ببطانية، ونقلها باستخدام مركبة «توك توك» خاصة بالمتهم الثانى، والتخلص منها بإلقائها بأحد المجارى المائية.

تم بإرشاد المتهمين استخراج الجثة من الترعة وضبط المبلغ المالى المستولى عليه ومركبة التوك توك المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

105,297

تعافي

98,157

وفيات

6,109

الوضع حول العالم

اصابات

39,903,278

تعافي

29,839,315

وفيات

1,113,457

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر