أجويرو يواجه اتهامات بالتحرش.. وجوارديولا يدافع عنه

١ اسبوع مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عقب واقعة حكم مباراة أرسنال

فريق التحرير

1 ربيع الأول 1442 /  18  أكتوبر  2020   01:36 م

تلقى الأرجنتيني سيرخيو أجويرو نجم نادي مانشستر سيتي انتقادات لاذعة واتهامات بالتحرش بسبب واقعة ملامسته الحكم المساعد شيان ماسي إليس، خلال مواجهة نادي أرسنال، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2020-2021.

وكان مانشستر سيتي قد فاز على أرسنال، بنتيجة 1-0، مساء السبت، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة.

وخلال أحداث الشوط الأول، اعترض أجويرو على قرار شيان، الحكم المساعد، بشأن احتساب رمية تماس ضد مانشستر سيتي، ودخل في نقاش حاد معها قبل أن يضع يده على كتفها.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» التي تمت إضافتها في عام 2016، أن اللاعب الذي يلمس حكم المباراة يمكنه أن يتلقى بطاقة صفراء أو حمراء.

عقب المباراة، تعرض أجويرو لانتقادات، وغرَّد بيرس مورجان مقدم البرامج الحوارية الشهير: «يا إلهي.. ماذا يفعل أجويرو هنا؟ ولماذا لم يُطرد؟».

من جانبها، قالت نائبة البرلمان روزينا ألين خان: «من يعتقد أجويرو نفسه؟! غير مقبول ما حدث على الإطلاق».

كما انتقد مهاجم إنجلترا ونيوكاسل السابق آلان شيرر الواقعة، قائلًا: «لا ينبغي أن يضع يده على الحكم المساعد.. لم يكن المظهر جيدًا.. لا ينبغي أن يفعل ذلك».

وبدوره دافع الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مهاجمه، وقال: «سيرجيو هو ألطف شخص قابلته في حياتي.. يمكنكم البحث عن المشاكل في مواقف أخرى، وليس في هذه الواقعة».

وبالفوز على أرسنال استعاد مانشستر سيتي، بهذا الفوز توازنه وعاد إلى طريق الانتصارات بعد هزيمة ثقيلة أمام ليستر سيتي 2-5 وتعادل مع ليدز يونايتد 1-1؛ علمًا بأنه فاز في أولى مباريات هذا الموسم على حساب وولفرهامبتون 3-1.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 7 نقاط، ليرتقي إلى المركز العاشر مؤقًتا؛ علمًا أن له مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 9 نقاط في المركز الخامس.

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية