علشان تطمنوا علي طقس اول اسبوع دراسة .. تعرفوا علي توقعات الامطار

١١ اشهر مضت ٤٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أكد خبراء من الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة سيكون حاراً نهاراً في الوجه البحري والقاهرة ، ومعتدل على جميع السواحل الشمالية وحار في محافظات الصعيد.

توقعات الامطار

وأضاف الخبراء أن درجات الحرارة الصغرى تنخفض خلال الساعات الأخيرة من الليل والساعات الأولى من الصباح حيث أصبح الجو باردًا خلال هذه الفترة.

وتابع الخبراء: “خلال الـ72 ساعة المقبلة ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف من درجة إلى درجتين حيث تعود إلى المعدلات الطبيعية مرة أخرى بنهاية الأسبوع، حيث تسجل القاهرة بين 31 و32 درجة، السواحل الشمالية بين 29 و30 درجة وجنوب سيناء 34 و35 درجة كما تتراوح على شمال وجنوب الصعيد بين 34 و38 درجة”.

وأشار الخبراء إلى أن هناك فرصاً لسقوط أمطار في النصف الثاني من الأسبوع الجاري ، ابتداءً من الثلاثاء إلى الجمعة ، على السواحل الشمالية الغربية ، ومطروح ، والإسكندرية ، وشمال الدلتا ، وبداية من يوم الخميس تكون الأمطار متوسطة أحيانا على مناطق أيضًا من الوجه البحري والقاهرة ومن الممكن أن تكون أمطار خفيفة على شمال الصعيد.

وأكد خبراء من الهيئة العامة للأرصاد أن أبرز ظواهر الأرصاد الجوية تتمثل في الشبورة المائية التي تسود في الصباح الباكر بالقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ، والتي تبدأ في التلاشي من الساعة السابعة صباحًا.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا