محافظ الإسماعيلية يشارك الطلاب طابور الصباح وتحية العلم (صور)

١ اسبوع مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شارك اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، طابور الصباح وتحية العلم مع طلاب مدرسة الشهيد مصطفى الخياط التجريبية اللغات «الثورة» سابقا وتكريم أبناء الشهيد البطل مصطفى الخياط وعدد من أبناء الشهداء.

كما قام محافظ الاسماعيلية ومرافقوه من القيادات بجولة ميدانية على عدد من المدارس الأخرى ومشاركة الطلاب حضور طابور الصباح والاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية بالمحافظة وتكريم أبناء الشهداء بتلك المدارس.

لواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية يتفقد فصول المدرسة

كما تضمنت الجولة زيارة المحافظ ومرافقوه من القيادات لمدرسة السادات الثانوية العسكرية بحي ثان الاسماعيلية وهى من أقدم مدارس الاسماعيلية والتي شهدت انطلاق الشرارة الأولى للثورة ضد الاحتلال البريطاني في 16 أكتوبر من عام 1951 والذى أتخذ تاريخا للعيد الوطني للمحافظة.

اللواء شريف بشارة يطمأن على سير العملية التعليمية فى اول يوم دراسة

وخلال الجولة أعطى محافظ الاسماعيلية توجيهات لمديري المدارس والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية بضرورة الالتزام باتباع كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد والتركيز على تكثيف عمليات التطهير والتعقيم لجميع المدارس بشكل يومي كما أكد على الاهتمام بتثقيف وتوعية أبنائنا الطلاب بثقافة وآداب الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر وبذل أقصى جهد لغرس روح الولاء والانتماء للوطن والجد والاجتهاد من أجل خلق جيل واعى يستطيع حمل راية هذا البلد وصناعة قادة المستقبل لمصر.

طابور الصباح بمدرسة السادات الثانوية

شريف بشارة محافظ الاسماعيلية ونجلى الشهيد مصطفى الخياط يفتتحون مدرسة تحمل اسم والدهما

الوضع في مصر

اصابات

105,297

تعافي

98,157

وفيات

6,109

الوضع حول العالم

اصابات

39,903,278

تعافي

29,839,315

وفيات

1,113,457

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر