محافظ السويس يفتتح مدرسة الشيخ خليفة بن زايد بمدينة السلام

١١ اشهر مضت ٨٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

افتتح اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، صباح اليوم الأحد، مدرسة الشيخ خليفة بن زايد الرسمية للغات بمدينة السلام 2 بحي عتاقة، في إطار احتفالات محافظة السويس بذكرى انتصارات 24 أكتوبر 1973.

وفي بداية الاحتفال تفقد المحافظ والوفد المرافق له فصول وقاعات المدرسة للتأكد من استكمال التجهيزات وسير العملية التعليمية.

وتعد هذه المدرسة أحد مدارس اللغات الرسمية الجديدة والتي تم انشاءها على مساحة 7000 متر مربع وتشمل 28 فصل منها 4 قاعات رياض أطفال بتكلفة تصل إلى 8.5 مليون جنيه بإشراف الهيئة العامة للأبنية التعليمية.

وقدم المحافظ الشكر لهيئة الأبنية التعليمية لتنفيذها أعمال الإنشاء في وقت قياسي في إطار التعاون المثمربين محافظة السويس والهيئة في مجال التعليم مؤكداً على مدير التربية والتعليم وإدارة المدرسة الالتزام بالمعايير وشروط القبول للالتحاق بالمدرسة مع مراعاة السن وكثافة الفصول لتحقيق العدالة لجميع المتقدمين للمدرسة.

محافظ السويس يفتتح مدرسة الشيخ خليفة بن زايد بمدينة السلام

ونوه المحافظ على الالتزام بقرار عدم ارتداء الكمامات للأطفال أقل من 12 عام واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا.

رافق المحافظ في الجولة كلاً من وليد شوقي رئيس حي عتاقة والمهندس عبد الصمد أحمد مدير عام الإسكان والمهندس علاء بطاح مدير هيئة الأبنية التعليمية بالسويس والدكتور أحمد البرعي مدير عام الصحة وشباب البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات التنفيذية.

محافظ السويس يفتتح مدرسة الشيخ خليفة بن زايد بمدينة السلام

الوضع في مصر

اصابات

105,297

تعافي

98,157

وفيات

6,109

الوضع حول العالم

اصابات

39,903,278

تعافي

29,839,315

وفيات

1,113,457

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر