تسببت في وفاة إحداهن.. 6 فنانات أصابتهن لعنة عمليات التجميل

٣ ايام مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:25 م

عمليات التجميل

عمليات التجميل


يلجأ الفنانون إلى عمليات التحميل من أجل الظهور بشكل أفضل وأكثر وسامة وجاذبية، ولكن البعض منهم كانت هذه العمليات سببًا في تشويههم، كما أودت بحياة البعض من الفنانين الذين كانوا عرضة التشوه لعمليات التجميل، وفي السطور التالية، نرصد عددا من أبرز حوادث عمليات التجميل:

1 - حورية فرغلي

أجرت الفنانة حورية فرغلى عملية تجميل في الأنف، والتي جاءت بشكل مختلف تمامًا عما كانت تنتظر، حيث أن عمليات التجميل التي أجرتها تسببت في تشويهها، عما كانت عليه قبل العملية.

2- إليسا

إليسا من أكثر الفنانات اللاتي سعين وراء العمليات التجميل، وحقنت وجهها ولكن لم تأت النتيجة كما توقعت، الأمر الذي تسبب تضررت عضلات فمها ونتج عنه اعوجاج في فمها الأيسر بشكل واضح.

3 - صفية العمري

لجأت الفنانة صفية العمري إلى إجراء العديد من عمليات التجميل في وجهها، والتي أثرت على عظمة العين وجعلتها تفقد السيطرة علي التحكم بحركة إغلاق وفتح العين بشكل ظاهر.

4 - سعاد نصر

أجرت الفنانة الراحلة سعاد نصر عملية لشفط الدهون، والتي نتج عنها دخولها في غيبوبة لفترة طويلة بعد خضوعها للعملية والتي انتهت بوفاتها.

5 - ناهد شريف

الفنانه ناهد شريف والتي تعتبر من أولى ضحايا عمليات التجميل فى السبعينات، حيث أجرت عملية تجميل لتكبير لصدرها، ولكن لم تنجح العملية وتسببت في إصابتها بمرض سرطان الثدي.

6- ميسرة

الفنانة ميسرة خضعت لعدة عمليات فى وجهها وتصغير الأنف، هو ما أصابها بتهتك فى غضاريف الأنف وتسرب ميكروب كاد يتسبب فى وفاتها، بالإضافة إلى أنه تسبب في تشويه كبير في وجهها.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل