تتفيذ 844 حكما قضائيا فى حملة بأسوان

١١ اشهر مضت ٣٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شنت الأجهزة المعنية بمديرية أمن أسوان حملة مكبرة لضبط مختلف المخالفات المرورية والتموينية، بجانب ضبط الهاربين من تنفيذ أحكام وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير الأمن.

ففى مجال ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة، تم تنفيذ 844 حكما قضائيا تنوع ما بين تنفيذ 167حكم حبس جزئي و36 حكم حبس مستأنف و448 أحكام غرامات و189 أحكام المخالفات. وتحررت المحاضر اللازمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة تحقيقاتها تجاههم.

اقرأ أيضًا :

وتركت نتائج الحملة الأمنية أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة فى جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

يأتى ذلك فى ضوء خطة المديرية بتنفيذ إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطى بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص وتأكيدًا على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون.

وتنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية يتم القيام بحملات تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزى الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقًا مع فرع الأمن العام.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر