المغنية الأمريكية أليشيا كيز تتألق بأزياء المصمم الكويتي يوسف الجسمي

٦ اشهر مضت ٣٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ارتدت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية أليشيا كيز لحفل إطلاق أغنيتها الجديدة “love looks better” على مسرح “ذي دولبي” في لوس أنجلوس، جامسبوت من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

قبل اعتلاءها خشبة المسرح نشرت المغنية مقطع فيديو على حسابها الخاص على موقع انستقرام وشاركته مع متابعيها الذين يبلغ عددهم ٢٠ مليون متابع، وجاء في الفيديو: “العرض الذي قدمته على مسرح بيلبورد يشير إلى المستقبل الذي ينتظرنا. هذا ما أعبر عنه حالياً وما أحب. هذه هي أليشيا اليوم”.

يعتبر الجسمي أول مصمم خليجي يصل إلى العالمية، ويطلق عليه اسم “جسميكو” في الغرب. شاب كويتي فرض بسرعة قياسية تصاميمه المبتكرة على الساحة العالمية، عُرف بأسلوب تصميمه الخاص لفساتين السهرة الراقية، فهو يركّز على إبراز تناسق جسد المرأة وأنوثتها إلى أبعد حد، كما أنه يتميز بابتكار القصات الجريئة واختيار الأقمشة المناسبة لكل تصميم.

درس الجسمي في كلية التربية الأساسية بالكويت وتخصص في مجال التصميم الداخلي. وبدأ بعدها مشواره في تصميم الأزياء. في لقاء صحافي مع والدته لإحدى المجلات الإلكترونية قالت: “عندما كان يوسف في سن السابعة عشرة، اشترى ماكينات وخامات وبدأ العمل، ثم قال لي إنه يريد أن يشارك في المعارض الموجودة في الكويت، والعرض الأول الذي شارك فيه كان بعنوان “ضرب”، وهو كان نقطة البداية له”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتألق إحدى النجمات العالميات بتصاميم من توقيع الجسمي، بل ارتدت تصاميمه ألمع النجمات في عالم الترفيه، تتضمن قائمة عميلات الجسمي نجمات عربيات وعالميات منهن هند صبري، وبلقيس فتحي، ومارايا كاري، وتايلور سويفت، وبيونسيه والليدي غاغا والمغنية الأميركية ذات الأصول اللاتينية جي لو والممثلة المصرية ياسمين صبري، ونجمة البرامج الواقعية باريس هيلتون  بالإضافة إلى بريتني سبيرز، والممثلة المخضرمة شارون ستون، وعارضة الأزياء الإيرانية الشهيرة ماهلاغا جابري، من دون أن ننسى كلوي كارداشيان والأخوات جينر، اللاتي اخترن تصاميم الجسمي لحفل عيد ميلاد والدتهن.

التصميم الذي تألّقت فيه المغنية الأميركية أليشيا كيز عبارة عن جامبسوت قطعة واحدة، ضيّق بأكمام طويلة باللون البيج البراق.

 اقرئي أيضاً: ’’باي فار‘‘ تطلق مجموعة جديدة من الإكسسوارات الأنيقة التي لا غنى عنها هذا الموسم

ظهر المقال المغنية الأمريكية أليشيا كيز تتألق بأزياء المصمم الكويتي يوسف الجسمي للمرة الأولى على الموقع الإلكتروني لڤوغ العربية

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل