هل اختفت تسجيلات القرآن بصوت محمود ياسين؟

٦ اشهر مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

رحل عن عالمنا الفنان الكبير محمود ياسين، منذ عدة أيام عن 79 عاما بعد صراع مع المرض، وفور وفاته خرج شقيق زوجته الفنانة شهيرة ليكشف مفاجأة لمحبيه، وهي أن الفنان محمود ياسين سجل القرآن الكريم كاملًا بصوته في أحد الأستوديوهات الخاصة به في الهرم، منذ سنوات وأوصى بأن يتم إذاعتها بعد رحيله.

"الدستور" تواصلت مع الفنانة شهيرة والذي أكدت أن الفنان محمود ياسين سجل القرأن الكريم بصوته، وبالفعل أوصى بإذاعته بعد وفاته كصدقة جارية علي روحه، ولكن المفاجأة هو أن الفنانة قالت نصًا "أحنا في حالة نفسية صعبة دلوقتي حزنًا علي فراق محمود ياسين، وأنا شخصيًا معرفش طريق التسجيلات دي فين نفوق من اللي إحنا فيه وهنشوفها فين وننفذ وصيته أن شاء الله".

أما شقيق الفنانة شهيرة الأستاذ وحيد حمدي، والذي فجر مفاجأة تسجيل الراحل للقرآن بصوت الفنان الراحل،أوضح لـ"الدستور" أنه كان بصحبة الفنان محمود ياسين في الأستوديو أثناء تسجيل القرآن بصوته المميز.

وأكد أن الأستوديو كان في منزله في الهرم، وبالفعل قام بتسجيل القرآن كاملا علي شرائط كبيرة واحتفظ بها، وعندما انتقلت الأسرة بالكامل من المعيشة في الهرم إلي مدينة الشيخ زايد، أتذكر ان الفنان الراحل سلم التسجيلات لنجله عمرو محمود ياسين، وبالتالي هو الوحيد الذي يعرف مكانها ولا أعتقد أنها اختفت ولكن جميعًا نعيش في حالة حزن شديدة علي فراق الراحل وفور هدوء واستقرار الأمور ستنفذ أسرة الراحل وصيته، وهو ما يجعلنا نتساءل هل أختفت التسجيلات ام لازالت متواجده؟ خاصة ان نجل الفنان الراحل لم يذكرها في حديثه مع الأعلام يوم جنازته عند سؤاله عن وصية والده.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير