بعد صراع مع المرض | نجوم عادوا للحياة

٦ اشهر مضت ٣٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

نجوم الفن تسببوا في صدمات لجمهورهم بسبب مرضهم والحزن الشديد عليهم، وكانوا في أنفاسهم الأخيرة وحياتهم تقترب من الموت بإصابتهم بأمراض نادرة، لكن يشاء المولي عز وجل أن يكونوا من مشاهير الوسط الفني، ليراهم محبوهم وهنا تكمن الحكمة في قدرة الخالق علي الشفاء أمام أعين العالم. 

ترصد "بوابة أخبار اليوم" نجوم بين الحياة والموت بسبب أمراض نادرة 

بسمة وهبة
أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، أنها كانت تعاني من نزيف في المعدة ولاتعلم أسبابه، وأنها ليست بخير وأصبحت حالتها متأخرة جدًا وكانت تطلب من محبيها الدعاء علي صفحاتها الرسمية وبعد فترة من العلاج والمحاولات أرسلت إلى طبيب خارج مصر وبعد إجراء فحوصات اكتشف أنها تعاني من نزيف حاد كان نتيجته الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها لديها بسبب كونها مريضة سرطان، من هنا قام الطبيب بمتابعتها حتى استقرت حالتها لمدة شهر وسافرت لإجراء عملية كانت شبة مستحيلة.
لتفاجئ وهبة، جمهورها بفيديو وهى ساجدة تشكرالله وتردد، بعد إجراء العملية لتعلن تعافيها من المرض والعملية كانت ناجحة وطمأنت جمهورها على حالتها المرضية الحالية.


خالد الصاوي
تداول على مواقع التواصل أخبارا عن إصابة الفنان خالد الصاوي بورم بالمخ ، ليخرج الصاوي من صمته ويعلن عن حقيقة المرض، بأنه شعر بالآلام الحادة في رأسه أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "فوبيا" مما جعله يذهب على الفور لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة في المخ لتظهر النتائج بأن هناك نتوء حميدة في رأسه وأصيب بحالة نفسية سيئة في تلك اللحظات الأليمة وتغيب فترة عن الوسط الفني.
وبعد إجراء عملية والخضوع إلى العلاج تحسنت حالته وعاد مرة أخرى إلى جمهوره المحب وأوضح أن الحياة تعلمنا دروس في الصبر على البلاء لتظهر صورة الواقع أمام أعيننا.


احمد زاهر
ظهر الفنان أحمد زاهر ، في بعض الأدوار التي جسدها بوزن زائد حتى اختفي عن الأضواء ولم يكن يعلم وقتها بحقيقة مرضه إلا بعدما فشلت كل مساعي “الريجيم” فطلب منه الطبيب عمل تحاليل للتعرف على سبب زيادة وزنه الذي وصل إلى 185 كجم.


وأوضح زاهر أن الفيروس الذي أصابه نادر جدًا ولا يصيب إلا واحدا من 10 ملايين شخص وبسببه ابتعد عن التمثيل لمدة 3 سنوات ولم يكن الجمهور يعرف بحقيقة مرضه في البداية كما أن ملامحه تغيرت حال دون معرفة الجمهور له.
ليعود بصور تتداول علي مواقع السيوشيال وتصبح "تريند " بجسم ممشوق وتنهال عليه تعليقات محبيه ويعلن في ذلك الوقت عن تعافية من مرض نادر كان يعاني منه. 


جمال يوسف 
أكد الفنان جمال يوسف أنه يعاني من سرطان في البلعوم، وأنه يرقد في أحد مستشفيات القاهرة، وفي حالة متأخرة.
عقب إعلان مرضه، إنه خضع لـ 35 جلسة علاج إشعاعي على مدار شهرين فقط، وذلك بعد إجرائه أشعة مسح ذري عقب اكتشافه لتورم الغدة اللميفاوية خلف أذنه في مارس الماضي.


وأضاف: اتجهت للدكتور تامر النحاس بعد ظهور نتيجة العينة، وأجريت جلسات العلاج الإشعاتي التي أثرت على أحبالي الصوتية وحركة رقبتي، ودخلت بسببها في غيبوبة لفترة داخل أحد مستشفيات القاهرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير