تامر حسني يتجاوز 8 مليون مشاهدة بأغنية «مابطلناش إحساس»

١ اسبوع مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

حقق النجم تامر حسني نجاحًا كبيرًا، بأغنيته الجديد "مابطلناش إحساس"، منذ أن تم طرحها يوم 16 أكتوبر الجاري، من ألبومه الجديد "خليك فولاذي".

وتجاوزت الأغنية 8 مليون مشاهدة، حيث حققت حتى الآن 8,467,159 مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، لتحقق الأغنية نجاح كبير سواء على مستوى إشادة الجمهور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أو أرقام نسب المشاهدة على اليوتيوب.

"مابطلناش إحساس".. من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وميكس هاني محروس، وماستر جلال الحمداوي، وتعد هذه الأغنية بمثابة التعاون الأول بين تامر حسني وفريق عملها بالكامل.

ويتعاون تامر حسني في ألبومه الجديد أيضا مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أمير طعيمة، ووسام عبدالمنعم، وزعيم، وتامر حسين، وتامر علي، وعزيز الشافعى، إلى جانب وجود أغاني من كلماته وألحانه.

يذكر أن تامر حسني، طرح مؤخرًا كليب أغنية "إختراع" التي تعاون فيها مع المطرب محمود العسيلي، وهو من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، يأتي ألبوم "خليك فولاذي" بعد عامين من طرح ألبوم "عيش بشوقك"، الذي تم إصداره 2018، وحقق نجاح جماهيري كبير، ونسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بالإضافة إلى عدد من التطبيقات الموسيقية الشهيرة، ولذلك ينتظر جمهور تامر حسني الألبوم الجديد بفارغ الصبر وهو ما يظهر من خلال التفاعل الكبير والتساؤلات الخاصة عن الألبوم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير