انطلاق ملتقى «أولادنا» لذوي القدرات الخاصة.. بحضور 3 وزراء

١ اسبوع مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

انطلقت منذ قليل، فعاليات افتتاح الدورة الرابعة لملتقى "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة، تحت قيادة سهير عبد القادر، وبرعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

يأتي ذلك بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم، ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، والفنانة إلهام شاهين وأنوشكا وأمير شاهين وزوجته وحلمي عبد الباقي ورانيا فريد شوقي.

وقدمت الحفل رانيا فريد شوقي، وفقرات استعراضية من أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وفريق بلاك تيمتا، واستعراض شعبي، وعازف على الآلات الموسيقية، وإلقاء الأشعار.

وصعد الوزراء للوقوف على خشبه المسرح لتقديم التكريمات لكل من الكاتب والشاعر هشام سليمان، والشاعر أمير طعيمة، وإلهام شاهين.

يذكر أن الملتقى يتضمن مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة من مختلف دول العالم، وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.

والملتقى تنظمه مؤسسة "أولادنا"، بدعم من وزارات الهجرة والشباب والرياضة والثقافة والسياحة والتضامن الاجتماعي، وغيرها من الجهات.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير