كيف تحول «هيوجرانت» من نجم هوليوود الوسيم إلى أب في الـ60 لديه 5 أبناء؟

٧ اشهر مضت ٣٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

«وعملت إيه فينا السنين؟».. جملة لأغنية عربية شهيرة غنتها المطربة الراحلة وردة، لكنها أصبحت الأكثر تعبيرا عن نجم هوليوود الوسيم «هيوجرانت» الذي ظل لسنوات ضمن قائمة الأكثر جاذبية في هوليوود، واعتبر من أشهر عزاب السينما العالمية على الشاشة وفي الحقيقة حيث عرف بعلاقاته الغرامية السريعة وتأخره في الزواج، لكنه ومع بلوغه الستين أصبح حديثه عن الأسرة وتربية الأبناء جزءا أساسيا من شخصيته.

وقال النجم البريطاني «هيو جرانت» في احتفاله بعيد ميلاده الـ60، إن «محاولة أن يكون أبًا شابًا في جسد رجل عجوز» هي أفضل وأسوأ وقت في حياته.

واعترف في تصريحات لـRadio Times بأن تربية أطفاله الخمسة الصغار أمر «قاسٍ» بحسب وصفه، لكنه يستحق ذلك تمامًا لأنه قدم نظرة نادرة على حياته العائلية. بحسب قوله.

«جرانت»، بطل الفيلمين الشهيرين Love Actually وthe Four Weddings and A Funeral، اعترف أيضًا بأنه «سخيف» جدًا كأب، لكنه أضاف أنه غير متأكد من أن أطفاله يستمتعون بسلوكه المرح لأنهم غالبًا ما يديرون أعينهم عليه ويلتفتون لأمور أخرى تشغلهم.

ولدى «جرانت» 3 أطفال من زوجته المنتجة التليفزيونية السويدية «آنا إبرشتاين»، بينهم ابن 8 أعوام، وابنة في الرابعة من العمر، ولديه طفلان من صديقته السابقة وموظفة الاستقبال تينجلان هونج.

وكشف «جرانت» عن أنه بمجرد أن أصبح أبا، تحول فجأة ودون أن يدري إلى نسخة من والده، وأوضح: شيئا فشيئا تحولت إلى نسخة من أبي في تعاملي مع أبنائي وفي مسؤوليتي عنهم.

اعتراف آخر أدلى به «جرانت» عن أن تفكيره في عدم إنجاب أطفال، وأن تصوراته عن إنجاب الأطفال كانت خاطئة تمامًا خلال أيام عزوبيته.

الوضع في مصر

اصابات

105,547

تعافي

98,314

وفيات

6,130

الوضع حول العالم

اصابات

40,626,762

تعافي

30,339,161

وفيات

1,122,710

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير