#ادعم_اذاعة_القرآن_الكريم يتصدر «تويتر».. وتحرك من «الوطنية للإعلام»

٨ اشهر مضت ٣١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الدكتورة هاجر سعد الدين الرئيس الأسبق لإذاعة القرآن الكريم - صورة أرشيفية الدكتورة هاجر سعد الدين الرئيس الأسبق لإذاعة القرآن الكريم - صورة أرشيفية تصوير : آخرون


تصدر هاشتاج #ادعم_اذاعة_القرأن_الكريم«تويتر«، الثلاثاء، بعد الفيديو المسئ الذي ظهر فيه شخص يعمل في مجال الستاند كوميدي بالسخرية من إذاعة القرآن الكريم.

وتبع الهاشتاج رسائل دعم لإذاعة القرآن الكريم، وسرد لذكرياتها وأفضالها على مستمعيها، ونشر مقاطع صوتية نادرة لرموزها تكريمًا لهم.

وكتب حساب يحمل اسم :مورفيوس«:»لي الشرف أن أشارك في هاشتاج #ادعم_اذاعة_القرأن_الكريم، مع انها مش محتاجة دعم بالعكس اللي محتاج دعم الطبيعي انه يسمع لها ..الراحة النفسية والسمو والذكر والتفقه في الدين والتفاسير والسير العطرة الخ.. وبقول لكل غبي طمعان في كام لايك بلاش يركب الموجة ويجعل الرموز النقية مادة لسخريته«.

وعلق حساب حمل اسم أشرف المرسي: «كلنا اتربينا عليها ولينا ذكريات كتير معاها #ادعم_اذاعة_القرأن_الكريم».

وأرفق أحدهم صورة للإعلامية الشهيرة وأحد أعلام إذاعة القرأن الكريم وكتب: «#ادعم_اذاعة_القرأن_الكريم دى الدكتوره هاجر اسطورة من اساطير الاذعه فهمت ياغبى».

#ادعم_اذاعة_القرأن_الكريم دى الدكتوره هاجر اسطورة من اساطير الاذعه فهمت ياغبى pic.twitter.com/yXjJ31Cfu0

— ابو ريناد (@PxRxZUXqnp6SnLt) October 20، 2020

وكتب محمود عاطف: «كيف لا ادعمها وهى كانت السبب في نقل هذه الاصوات الجواهر إلى اسماعنا #ادعم_اذاعه_القران_الكريم».

وشارك معتز إينو لاعب منتخب مصر السابق في الهاشتاج: «اجمل ذكريات كانت معاها واجمل الدروس تعلمناها من خلالها واجمل الاصوات استيقذنا عليها من خلالها ستبقا معانا دائما وستبقى وتظل جزء جميل من طبيعية مصر والمصرين #ادعم_اذاعة_القرأن_الكريم».

ومن جانبه، وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الشؤون القانونية بالهيئة، مساء الإثنين، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم ورموزها، والذى ظهر في فيديو تدوال على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام في بيان لها أنها ستخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم التي لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي، مشددة على أنها لن تتهاون حتى ينال هذا الشخص العقاب الذي يستحقه، على سخريته من قامات إعلامية نعتز ونفتخر بها جميعا، بعدما قدمت برامج دينية هادفة متميزة، رسخت قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف الوسطي .

وحذرت الهيئة الوطنية للإعلام بشدة أيه جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدني غير المقبول، والذى أقل من أن يوصف حتى بالانحطاط الأخلاقي، وأنها سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده .

الوضع في مصر

اصابات

105,547

تعافي

98,314

وفيات

6,130

الوضع حول العالم

اصابات

40,626,762

تعافي

30,339,161

وفيات

1,122,710

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر