إحالة 16 مدرسًا وموظفًا للشؤون القانونية بشمال سيناء لتركهم العمل  

٧ اشهر مضت ٢٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أسامه أحمد عفش رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء يتفقد احدى المدارس أسامه أحمد عفش رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء يتفقد احدى المدارس تصوير : آخرون


أحال أسامة أحمد عفش، رئيس مركز ومدينة الحسنة، بوسط سيناء عدد 16مدرسًا وموظفًا للتحقيق أمام الشؤون القانونية، بسبب ترك العمل، خلال أوقات العمل الرسمية.

وأكد خلال المرور على قريتي المغفر والمنبطح لتفقد سير العمل بالوحدات الخدمية والمدارس، أنه أثناء المرور على الوحدة المحلية بقرية المنبطح تم احالة ٤ موظفين بها للشؤون القانونيه لعدم تواجدهم بمقر أعمالهم، وبالمرور على الوحدة الصحية بالقرية وجد أن الوحدة مغلقة تمامآ، ولا يوجد بها طبيب .

أضاف، أنه بالمرور على المدرسة الإبتدائية بالقرية فقد تم تحويل ٤ مدرسين بها للشؤون القانونية لعدم تواجدهم بمقر أعمالهم، وخلال المرور على الوحده المحلية بقرية المغفر تم تحويل ٣ موظفين بها للشؤون القانونية، لعدم تواجدهم بمقر أعمالهم، بينما بالمرور على المدرسة الإبتدائية بالمغفر، تم تحويل ٥ مدرسين بها للشؤون القانونية لعدم تواجدهم بمقر أعمالهم.

وشدد رئيس المدينة، على ضرورة الإلتزام والمتابعة المستمرة لهذه الإدارات حتى يتم الانضباط في العمل ومحاسبة كل من مقصر في عمله، وذلك من أجل المصلحة العامة، وحفاظاً على مصالح المواطنين في جميع القري، وتوفير كافة الخدمات لهم

الوضع في مصر

اصابات

105,547

تعافي

98,314

وفيات

6,130

الوضع حول العالم

اصابات

40,626,762

تعافي

30,339,161

وفيات

1,122,710

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر