بالأسماء.. شمال سيناء تواصل صرف التعويضات الخاصة بمنازل رفح

٣ اشهر مضت ١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

واصلت محافظة شمال سيناء، صرف دفعة جديدة من التعويضات المالية الخاصة بالمنازل للمرحلة الرابعة، وما بعدها بالشريط الحدودي بمدينة رفح، حيث تم صرف دفعة جديدة من التعويضات لعدد 30 مواطنًا من المضارين من أهالي مركز ومدينة رفح.

وأكد العميد مصطفي محمد مصطفي، رئيس مركز ومدينة رفح، أنه تم دفع المبالغ المالية الخاصة بهم الكترونيًا على حسابهم في البنك، وتاريخ استحقاق الصرف لتلك المبالغ يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر، مشيرًا إلى أن مبالغ التعويضات أكثر من 200 ألف جنيه طبقًا للمساحة المحصورة والمواد المستخدمة في البناء.

وأهاب رئيس مركز ومدينة رفح المواطنين بعدم التعامل مع أي شخص وسيط لصرف التعويضات الخاصة بهم، والتعامل مباشرة مع مجلس المدينة دون وسطاء.

بدوره وجه اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على سرعة صرف التعويضات المقررة للمواطنين المضارين جراء الحرب على الإرهاب، سواء للأراضي الزراعية أو للمباني، بعد استيفاء الإجراءات والأوراق المطلوبة بمدن رفح والشيخ زويد والعريش .

وأشار المحافظ، إلى تخصيص مبلغ 332 مليون جنيها بمديرية الزراعة، لصرف التعويضات عن الأشجار التي أضيرت، ومبلغ 58 مليون جنيها بمجلس مدينة العريش، ومبلغ 50 مليون جنيها في مجلس مدينة الشيخ زويد، ومبلغ 517 مليون جنيها في مجلس مدينة رفح للصرف منها للمواطنين المضارين بعد استكمال الأوراق والإجراءات المطلوبة للصرف.

بيان بأسماء مستحقي التعويضات

الوضع في مصر

اصابات

105,547

تعافي

98,314

وفيات

6,130

الوضع حول العالم

اصابات

40,626,762

تعافي

30,339,161

وفيات

1,122,710

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر