«جيف بريدجز» يعلن إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية

٣ اشهر مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

«جيف بريدجز»، رافعاً جائزة أوسكار «أفضل ممثل» عن دوره في فيلم «كريزي هارت» (القلب المجنون)في حفل توزيع جوائز أوسكار 2010، الذي تقيمه أكاديمية فنون و علوم السينما في مسرح «كوداك»، هوليوود. - صورة أرشيفية «جيف بريدجز»، رافعاً جائزة أوسكار «أفضل ممثل» عن دوره في فيلم «كريزي هارت» (القلب المجنون)في حفل توزيع جوائز أوسكار 2010، الذي تقيمه أكاديمية فنون و علوم السينما في مسرح «كوداك»، هوليوود. - صورة أرشيفية تصوير : أ.ف.ب


أعلن «جيف بريدجز»، الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار وبطل فيلم «ليباوسكي الكبير» عام 1998، إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية.

وكشف «بريدجز»-70 عاما- عن إصابته بالمرض عبر تويتر، مساء أمس الإثنين، مستخدما أسلوب الشخصية التي لعب دورها في الفيلم الشهير.

وقال «بريدجز» إنه بدأ العلاج وإن التوقعات مطمئنة.

وترشح «بريدجز» لنيل جائزة الأوسكار سبع مرات وفاز بها عام 2010 عن تجسيده لدور عازف لموسيقى الريف الأمريكي في فيلم CRAZY HEART «قلب مجنون».

وله باع طويل في صناعة السينما وينحدر من أسرة فنية وقدم أدوارا في أفلام حازت على إعجاب النقاد مثل STAR MAN كما شارك في أفلام نجحت على المستوى الجماهيري مثل الجزء الأول من أفلام IRON MAN «الرجل الحديدي» من إنتاج شركة مارفل.

وقدم «بريدجز» الشكر لمن تمنوا له الشفاء العاجل ووعد معجبيه بإطلاعهم على تطورات حالته الصحية.

الوضع في مصر

اصابات

105,547

تعافي

98,314

وفيات

6,130

الوضع حول العالم

اصابات

40,626,762

تعافي

30,339,161

وفيات

1,122,710

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير