المتهمون بقتل ملك:«ما بتسمعش الكلام فعذبناها بالزيت المغلي»

٧ اشهر مضت ٢٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، بحبس المتهمين بقتل الطفلة ملك 13 سنة، لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.، بعد وصلة تعذيب بالزيت المغلى ووضع جثتها داخل جوال، وإلقائها بصحراء القطامية بالقاهرة الجديدة للتخلص منها.

وأقر المتهمون بارتكاب جريمة تعذيب الطفلة بالزيت المغلي مبررين عدم طاعتها لهم وإصرارها على الذهاب لزيارة والدتها فى السجن كل اسبوع رغما عنهم، كما أقروا بأنها كانت ترفض مساعدتهم فى الأمور المنزلية وتخرج باستمرار للوقوف مع أصدقائها بالشارع وكان هذا السبب الرئيسي لتعديهم عليها

كما أقروا بأن لم تكن نيتهم قتلها بل كانوا يريدون تربيتها والحفاظ عليها حتى تخرج ولدتها من السجن وتستلمها، وعندما توفت الطفلة بعد تعذيبها لم يجدوا سوى فكرة القائها فى الصحراء حتى تنهشها الكلاب وتنتهى جثتها ونخبر ولدتها بأنها تركتنا وهربت.

كان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد الألفي، رئيس مباحث قسم شرطة القطامية يفيد بالعثور على جثة طفلة داخل جوال وعليها آثار تعذيب شديد وحروق، ومجهولة الهوية.

وبإجراء التحريات دلت على أن المتهمين خالتها وزوج خالتها، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين واقتيادهم لقسم الشرطة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر