حسن شاكوش متهم بالسرقة للمرة الثانية

٨ اشهر مضت ٣٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشف المخرج مصطفي عامر مخرج كليب «راسمك في خيالى» للنجم محمد حماقي؛ عن كواليس سرقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش لإنترو كليبه الجديد «بسكوتاية مقرمشة» من كليب حماقي.

وقال عامر في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أنه اكتشفت من خلال جمهور الفنان محمد حماقي، عندما أرسلوا لي الفيديو الذى يوضح سرقة إنترو الكليب، واكتشفت أنه مأخوذ بالتفصيل، حتي بنفس تأثيرات الصوت الذى استخدمته مع محمد حماقى.

وأضاف عامر: حتي الآن لم أتخذ أى إجراء قانونى لكن لا بد وأن يلتزموا بآداب المهنة، ويركزون فى عملهم بدلاً من سرقة واقتباس مجهود وأفكار غيرهم.

وكان شاكوش؛ قد طرح خلال الأيام الماضية كليب أغنية «بسكوتاية مقرمشة»، وعلي الرغم من نجاح الأغنية، إلا أن جمهور وأولتراس النجم محمد حماقى لاحظوا من بداية الكليب أنه مأخوذ من فيديو كليب أغنية حماقي الأخير«راسمك في خيالى»، وتداولوه فيما بينهم، معبرين عن غضبهم من التقليد الذي حدث.

يذكر أن حسن شاكوش سبق ووقع في أزمة مع الملحن مدين بسبب سرقة لحن أغنية حاجة مستخبية لمحمد حماقي أيضاً، وعبر وقتها مدين عن غصبه من هذا الفعل، وخرج من بعدها شاكوش وعمر كمال ليعتذرا عن هذا الفعل واصفين إياه أنه غير مقصود بالمرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير