«فتاة الجيزة» تتهم والدها باعتصابها.. وعرض افراد الاسرة على الطب الشرعي لمعرفة والد الرضيع

٣ اشهر مضت ١٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشفت مصادر، أمنية تفاصيل جديدة في قضية زنا المحارم التي شهدتها منطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، بانه تم عرض الفتاة وشقيقها التوأم الطالب في المرحلة الإعدادية ووالدهما على مصلحة الطب الشرعي، لأجراء التحليل D N A المتهمين بممارسة الرذيلة التي نتج عنها طفل سفاح.

وأكدت المصادر لـ«المصري اليوم» بان الفتاة اعترفت تفصيلا عن ممارسة شقيقها التوأم الرزيلة معها لمدة عام كامل بعد ان تركت والدتهما المنزل بعد خلافات نشبت بينهما مع زوجها ووالد التوأم، وقالت ان الحمل ناتج من فعل شقيقها، وليس والدها.

وأضافت المصادر بان الفتاة اتهمت والدها باغتصابها جنسيا أكثر من مرة رغما عنها عندما اعترفت له بان حملها نتيجة علاقة غير شرعية مع شقيقها، ووعدها بالتخلص من الطفل بعد ولادته دون ان يعلم احد بالواقعة.

كان مركز شرطة منشأة القناطر تلقى بلاغًا من الأهالي بمشاهدة عامل أثناء إلقائه طفلًا رضيعًا في صندوق القمامة، وقاموا بالإمساك به وتسليمه للقسم، وباستجوابه كشف المتهم حقيقة الطفل بأنه علم بحمل ابنته، 15 سنة، من شقيقها التوأم.

وأضافت التحريات، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الاب انتظر وضع المولود وقرر التخلص منه بإلقائه في صندوق القمامة.

قامت الأجهزة الأمنية باستدعاء ابنه ومواجهته بالواقعة، وأقر بأنه عاشر شقيقته جنسيًا أكثر من مرة، وأن الرضيع نتاج علاقته بشقيقته.، وفجّر الابن مفاجأة أمام الأجهزة الأمنية بأن والده سبق له أن اغتصب أخته بعد علمه بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين أخته.

وتبين من التحقيقات أن زوجة المتهم وأم «التوأم» منفصلة عن زوجها، منذ عدة سنوات، وتركتهما بصحبة والدهما في المنزل، وامرت النيابة بتسليم الرضيع إلى دار الرعاية والفتاة إلى عمتها بعد اخذ عليها تعهد بعد التعرض لها، كما امرت بحبس الاب والابن 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الوضع في مصر

اصابات

105,547

تعافي

98,314

وفيات

6,130

الوضع حول العالم

اصابات

40,626,762

تعافي

30,339,161

وفيات

1,122,710

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر